Advertisements
Advertisements
الإثنين 10 مايو 2021...28 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد رشاد يكذب مي حلمي: مش أنا اللي أجهضتها.. اللي نزل الأطفال عملية تجميل | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

أكد الفنان محمد رشاد أنه لا صحة لما تردد حول ما صرحت به طليقته الإعلامية مي حلمي بأنه طلقها دون علمها على السوشيال ميديا.

السبب وراء الطلاق
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس": "أنا طلقت مي حلمي لما اتهمتني بالخيانة وسبت البيت ومشيت علي أساس إنى أقعد مع أهلها ونجيب المأذون وأطلقها في حضورها وحضور حد من أهلها، وهي ماوافقتش لأنها كانت عندها أمل اننا نرجع لبعض تاني".

رسائل سرية
وتابع: "كانت بتبعت لي على الواتس اب وإنستجرام علشان نتقابل ونقعد وقالت لي: سامحني وهاغير من نفسي ولما سافرت دبي طلقتها عند المأذون لأني مش الراجل اللى مراته تسافر لوحدها دون رقيب وطلقتها وقلت لها: خليكي عندك".



عملية الإجهاض
وأكد: "مش أنا اللى أجهضتها لأني كنت باتمنى يكون عندي أولاد وعملية شفط قامت بها وراء ضياع التوأم".

واعترف الفنان محمد رشاد في نفس اللقاء، بالاعتداء بالضرب على طليقته السابقة مي حلمي، قائلا: "طليقتي مي حلمي مكنتش بتحب أهلي بسبب حرمانها من روح الأسرة".


خيانة
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" تقديم الفنانة إيناس الدغيدي والمقرر إذاعته مساء اليوم: "مي حلمي قالت لي: أنا مبحبش أهلك ومرة سمعتني باكلم أختي وشكت فيا إني باخونها، خاصة إنها شخصية مستفزة".

شو إعلامي
وتابع: "طليقتي عمرها ما قبضت جنيه من أي مكان بتشتغل فيه فهي شخصية تعشق الشهرة، وتحب الشو وعايزة طول الوقت الناس تتكلم عنها، سواء بالحلو أو الوحش".


حكم قضائي
وأكد المطرب محمد رشاد عدم تعرضه لأي حكم قضائي أو وجود سوابق في سجله الجنائي، ولكن طليقته الإعلامية مي حلمي عليها شهر سجن.

وكشف قائلا: "مش عليا أي سابقة حبس في سجلي الجنائي، وأنا اتوقفت مرة في كمين الشرطة مع مي حلمي، وفوجئت أن عليها قضية وشهر سجن، واتنرفزت على الضابط".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements