رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد رشاد: مي حلمي مصرفتش عليا جنيه.. وشغلها كان للشو |فيديو

فيتو
قال الفنان محمد رشاد: "طليقتي مي حلمي ماكنتش بتقبض جنيه واحد من أي شغل بتروحه وهي بتحب الشهرة جدا، ومعندهاش الفلوس اللى تعرف تصرف عليا بيها".



أموال مي حلمي


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس":"مي حلمي مكنتش بتاخد من والدتها أو والدها أي فلوس علشان تصرف عليا".



الشو الإعلامي


وأكد: "طليقتي بتحب الشو والظهور في البرامج، ولم أجبرها على انها تروح برنامج عمرو أديب علشان الفلوس، وهي اللى اقنعتني اللى احنا نطلع في برنامجه تاني يوم الفرح".


 

عدو أم حبيب


وتابع:"مي حلمي بالنسبة لي لا عدو ولا حبيب وهي انسانة مفيش بيني وبينها نصيب، واتمنى ربنا يرزقها بإنسان أحلى مني بكتير".


واعترف الفنان محمد رشاد أمس في نفس اللقاء بالاعتداء بالضرب على طليقته السابقة مي حلمي، قائلًا: "طليقتي مي حلمي مكنتش بتحب أهلي بسبب حرمانها من روح الأسرة".



خيانة


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" تقديم الفنانة إيناس الدغيدي والمقرر إذاعته مساء اليوم: "مي حلمي قالت لي: أنا مبحبش أهلك ومرة سمعتني بكلم أختي وشكت فيا أني بخونها، خاصة وأنها شخصية مستفزة".


شو إعلامي


وتابع: "طليقتي عمرها ما قبضت جنيه من أي مكان بتشتغل فيه فهي شخصية تعشق الشهرة، وتحب الشو وعايزة طول الوقت الناس تتكلم عنها، سواء بالحلو أو الوحش".



حكم قضائي


وأكد المطرب محمد رشاد، عدم تعرضه لأي حكم قضائي أو وجود سوابق في سجله الجنائي ولكن طليقته الإعلامية مي حلمي عليها شهر سجن.


وكشف قائلًا: "مش عليا أي سابقة حبس في سجلي الجنائي، وأنا اتوقفت مرة في كمين الشرطة مع مي حلمي، وفوجئت أن عليها قضية وشهر سجن، واتنرفزت على الضابط".


النخوة العربية


وأوضح أنه راجل شرقي يتمتع بالنخوة العربية، متابعًا: "أنا مش هشوف مراتي بتتكلم مع راجل وأنا هسكت عادي يعني"، مشيرًا إلى أن طليقته دائمًا ما تبحث عن تعاطف الجمهور معها، لذلك أعلنت أنها مصابة بجلطة وفي أحد المستشفيات.



أعراض


ورفض الرد على استفسار "شيخ الحارة" عن أحد منشوراته على "الفيسبوك"، معقبًا: "دي أعراض ومتتكلمش فيها كان ليها موقف بلاش نتكلم عنها"، متابعًا: "ضيعت تحويشة عمري على مي حلمي.. ومكنتش بتأخذ جنيه من أي مكان بتشتغل فيه".



الحدث اليوم


وكانت الإعلامية مي حلمي، مقدمة برنامج الحكم المذاع على قناة "الحدث اليوم" كشفت عن أزمتها مع طليقها محمد رشاد وسبب ابتعادها عن مصطفى حجاج وهاني محروس وعفاف محروس 


وقالت مي حلمي في تصريحات خاصة لـ"فيتو": "محمد رشاد هو السبب في ابتعادي عن هاني محروس ومصطفى حجاج وعفاف محروس  بالرغم أننا كنا أصدقاء للغاية بسبب الدعوى المقامة ضده من هاني محروس لعدم التزامه بتنفيذ بنود العقد وإلزامه دفع الشرط الجزائي وقيمته 500 ألف جنيه مصري وليس 5 ملايين جنيه كما قال محمد، وتصاعدت الأزمة وكان من المقرر الحجز على منزلي".


وأضافت: "محمد رشاد أعلن أنه طلقني في شهر 8 الماضي غيابيًا ولكن في الحقيقة أنه تم الطلاق في شهر 10 وليس شهر 8 كما ردد". 


وتابعت: "لا يوجد سبيل للرجوع إلى محمد رشاد"، متابعة: "لو حد ضربك هترجعلو".


وفي سياق آخر قالت الإعلامية مي حلمي طليقة الفنان محمد رشاد: "طليقي كان بيصبحني بعلقة ويمسيني بعلقة، وروحت الشغل مرة عينيا وارمة من الضرب".


ضرب مبرح


وأضافت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس": "روحت مرة الشغل وعينيا زرقا من ضرب طليقي ليا وفضلوا يحطولي ميكب أب كتير علشان يداروا المشكلة وساعتها قلت اتخبطت في الباب، وبعد لما اتضربت ضرب مبرح اتصالحنا بالليل وكان ليلة رأس السنة".


امرأة بائسة


وتابعت: "كنت ست بائسة في الحب ولما كان طليقي بيضربني كنت بحاول أدافع عن روحي، ومرة أخذت بوكس في عيني اليمين لما حاولت أدافع عن نفسي.


خيانة زوجية


وعلقت على صورة محمد رشاد: "لا عدو ولا حبيب وربنا يصلح حاله ويديله على قد نيته وضميره، وبنتقم منه بتجاهله وهو مبقاش في حياتي، وبقى غريب ومقدرش أقول اسمه".
Advertisements
الجريدة الرسمية