رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد رجب يحتفل بتصدر مسلسل ضربة معلم "التريند"

مسلسل ضربة معلم
مسلسل ضربة معلم
احتفل الفنان محمد رجب، مع جمهوره بتصدر مسلسله الأخير ضربة معلم، التريند الأول على مواقع السوشيال ميديا، وتحقيقه نسبة مشاهدة عالية.

ونشر الفنان محمد رجب، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة لبوستر العمل، وبجانبها خلفية لهاتف محمول مدون عليه تريند ضربة معلم متصدرًا المركز الأول.


وعلق محمد رجب على الصورة: "ضربة معلم الحمد لله".



ويؤدي الفنان محمد رجب من خلال مسلسل ضربة معلم شخصية جابر، وظهر في البرومو الخاص بالمسلسل أثناء عمله في الصخر والحجارة وهو منهك من التعب والإرهاق.

ومسلسل ضربة معلم من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج إسماعيل فاروق وهو من إنتاج شركة سينرجي والمسلسل من بطولة كل من  محمد رجب، مي سليم، محمد نجاتي، رياض الخولي، هاجر أحمد، محمد عز، رانيا فريد شوقي، محسن منصور، أنعام سالوسة، سلوى عثمان بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

ومسلسل "ضربة معلم" هو التعاون الثانى على التوالى بين الثلاثى محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح وذلك بعد النجاح الذى حققه الثلاثي في مسلسل "الأخ الكبير"، والذي كان يشارك فى بطولته عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد.

ويؤكد الفنان محمد رجب ان الدور الذي يشارك به فيه مسلسله الجديد ضربة معلم يختلف كثيرًا عن الأدوار الذي سبق وقدمها على الشاشة الصغيرة، كما أنه سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور وبالفعل نجح محمد رجب في مسلسله الجديد في تصدر التريند وجذب انتباه الجمهور لمتابعة كل جديد في حلقات المسلسل.

ويعرض المسلسل على قناة "سي بي سي" في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت كل من مصر ولبنان وفلسطين والأردن، بينما تبدأ في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين، والمسلسل يعرض خمسة أيام في الأسبوع وذلك من السبت للأربعاء.

والقناة العارضة للمسلسل هي قناة سي بي سي، وتردد cbc الجديد على النايل سات هو 11785 الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5 / 6، وذلك لمتابعة المسلسلات الجديدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية