Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 11 مايو 2021...29 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد ثروت: سعيد بنصر ربنا لي وما تبقى من العمر لإسعاد الناس| فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

أعرب الفنان محمد ثروت عن سعادته الغامرة بعودته القوية للساحة الغنائية بعد فترة غياب طويلة وردود الفعل الإيجابية من قبل الجمهور علي اغنية يا مستعجل فراقي، مضيفًا:"سعيد بنصر ربنا".


ردود أفعال الجمهور
وتابع خلال حديثه ببرنامج "مؤثرون" المذاع علي قناة "سكاي نيوز عربية":"سعيد بكلام الناس وتعليقاتهم والناس أكدت ليا بعد مشواري الطويل إن لو فيه حاجة كويسة هتسمعها وهتتفاعل معاها وهتأيد وهتقول الله".

دعم الفنانين

وأكمل:"أنا كمان سعيد بدعم زملائي الفنانين وتعليقاتهم اللي أثلجت صدري وجعلتني فرحان جدا، وكل قطر في العالم العربي أرسل لي رسائل دعم وحب وايجابية".

وأضاف:"أنا مقدرش أسيب جمهوري ومن يوم ما طلعت باحترم جمهوري وبحافظ عليه ومبركبش الموجة انطلاقا من احترامي للناس، وغنيت للأطفال وحفيدتي فريدة بتغني أغانيا كلها وأنا فرحان بيها".

رسالة ووعد
وأكد:"أعد الجمهور بأن المتبقي من العمر هايكون لإسعاد الناس وللمحافظة علي ماتربينا عليه من فن راق وقومي". 


عودة محمد ثروت
واشتهر محمد ثروت بغناء القصائد الدينية والمدائح النبوية، وألهب حماس الجماهير بالأغاني الوطنية، تألق على مدار سنوات طويلة بالرومانسي، وسكن قلوب جمهوره ومحبيه بكلمات الحب والغزل، قبل أن يغيب نجمه عن سماء الفن العربي والمصري، ويبتعد عن الساحة الفنية خلال الأعوام الماضية.

وتميز المطرب محمد ثروت عن مطربي وفناني جيله بلون غنائي خاص، كما كان أحد المقربين من الأطفال وصغار السن بمجموعة مميزة من الأغاني التي ظلت عالقة في الأذهان لأجيال متعاقبة، تردد كلماتها وتشكل وجدان المصريين.

عودة من الباب الكبير
وفي مفاجأة انتظرها عشاق محمد ثروت طويلا، عاد المطرب والفنان ذو الحنجرة المميزة والصوت الشجي، ليطرب آذانهم من خلال أحدث أعماله الغنائية "يا مستعجل فراقي" والتي طرحها مؤخرا تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم، بينما قام بإخراج كليب الأغنية الجديدة المخرج أحمد محمد ثروت.

وتقول كلمات الأغنية: "اتكتب سطر النهاية للأسف مانتش معايا.. للأبد فعلا كفاية عليك كده وكفاية جرح وآه.. الأمل إن أنت تتغير ضعيف والوضع ده بقى شيء سخيف.. وأنا إيه جابرني لكل ده حب انتهى وأنا شكوتي لله.. يا مستعجل فراقي أنا مبقتش باقي ولا عمرك تلاقي من بعدي ناس غاليين.. أنا اللي يودعوني هما اللى بيخسروني ومبتبكيش عيوني.. على ناس ولا فارقين".

وسرعان ما تصدرت الأغنية الجديدة فور طرحها قائمة الأكثر تداولا ومشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر محمد ثروت التريند وسط العديد من التعليقات المميزة.

بداية 


المطرب محمد ثروت قال في تصريح لـ"فيتو": الأغنية تعد بداية لمجموعة جديدة من الأعمال الفنية سيقدمها خلال الفترة المقبلة، مضيفا: "حبينا بس نشوف ردود فعل الجمهور ومدى إعجابهم بالأغنية عشان نقدم لهم كل حاجة جديدة وحلوة وتنال إعجابهم إن شاء الله".

وكشف "ثروت" كواليس تصوير كليب الأغنية: "وقع اختيار فريق العمل على قصر طوسون، وتواصلنا مع وزارة الآثار، لاستخراج التصريح، وبعد حصولنا عليه بدأنا تصوير الكليب، حيث استمر من الساعة السادسة صباحا، وحتى 10 ليلا".

مضيفًا: "سوف أطرح 8 أغنيات جديدة تتنوع بين الرومانسي والدراما وأشكال وأساليب الألوان الغنائية المختلفة والتي يحبها الجمهور".

وتابع: "ربنا يقدرني وأعمل اللي عند حسن ظن الناس واللي الجاي أحسن وأحلى"، معبرًا عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي تلقاها عقب طرح أغنية "يا مستعجل فراقي" قائلا: "هحاول اقدم كل إلى اقدر عليه وأسعد الناس.. بحترم الجمهور جدا.. ومينفعش أقدم غير حاجة تليق به".



Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements