رئيس التحرير
عصام كامل

محمد العدل ينشر صورة من كواليس تصوير بين السما والأرض

المخرج محمد العدل
المخرج محمد العدل
نشر المخرج محمد العدل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة من كواليس تصوير مسلسل "بين السما والأرض"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل. 


وعلق محمد العدل على الصورة قائلا: "من كواليس مسلسل بين السما والأرض.. رمضان 2021 إن شاء الله.. يا كريم يارب".





وكان المخرج محمد العدل بدأ مؤخرا رحلة البحث عن عمارة سكنية قديمة لتصوير المشاهد الرئيسية لمسلسل "بين السما والأرض" والتي تدور أغلب مشاهده داخل مصعد إحدى العمارات السكنية.

كما قام بمعاينة بعض أماكن التصوير الخاصة بالمشاهد الأخرى للمسلسل، والذي سوف تكون عدد حلقاته 15 حلقة فقط، نظرا لقلة أحداثه الدرامية.

ومن المفترض أن يعرض المسلسل عبر عدد من القنوات الفضائية في شهر رمضان المقبل، ويبدو أن قلة عدد الحلقات هو الذي جعل فريق عمل المسلسل في حالة طمأنينة نحو عامل الوقت.

وانضمت الفنانة سوسن بدر مؤخرا لقائمة أبطال مسلسل "بين السما والأرض"، والمأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ، ويتولى كتابته إسلام حافظ.

مسلسل "بين السماء والأرض" بطولة كل من سوسن بدر، هاني سلامة، غادة عادل، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل.

يشار إلى أن أخر أعمال المخرج محمد العدل كان فيلم "صاحب المقام"، والذي عرض عبر أحد المنصات الإلكترونية.

الفيلم من بطولة يسرا، وآسر ياسين، أمينة خليل، محمود عبد المغني، بيومي فؤاد، محمد لطفي، ريهام عبد الغفور، إنجي المقدم، محمد عادل، محمد ثروت، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، محسن محيي الدين، وهو آخر أدوار الراحل إبراهيم نصر؛ ومن كتابة إبراهيم عيسى؛ وإخراج محمد العدل؛ وإنتاج أحمد السبكي.

تدور أحداث الفيلم حول رجل الأعمال الناجح يحيى، الذي يقع في العديد من المتاعب في حياته بسبب قرار اتخذه في إحدى صفقاته، ليجد أن مستقبله ينهار أمامه ويكاد أن يخسر عائلته، فيحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه بمساعدة سيدة تُعرف بصلاحها وَوَرَعِها إذ يُشاع بأنها ذات حظوة ومباركة لدرجةٍ يشبّهها البعض بالأولياء. وفي لحظة دخول زوجته في غيبوبة، يتغير كل شيء في حياته، ويبدأ رحلته إلى أماكن غريبة عنه تماماً، ليلتقي بأشخاص لم يتوقع يوماً أن يتعرف إليهم.
الجريدة الرسمية