Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد الشرنوبي يوجه رسالة رومانسية لزوجته

ثقافة وفنون 15918853782551064
محمد الشرنوبي وزوجته

عمر صبحي

نشر الفنان محمد الشرنوبي صورة برفقة زوجته رندا رياض، على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلق محمد الشرنوبي على الصورة قائلًا: "ربنا يخليكي ليا"، كما ردت رندا رياض على تعليق زوجها قائلة: "ويخليك ليا يا روح قلبي".


مسلسل "كل ما نفترق"
ويشارك الفنان محمد الشرنوبي في بطولة مسلسل "كل ما نفترق" الذي يعرض الآن ضمن المارثون الرمضاني.



تفاصيل مسلسل "كل ما نفترق"
المسلسل من بطولة الفنانة ريهام حجاج ويشاركها في البطولة العديد من الفنانين الكبار، منهم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وأيتن عامر وأحمد فهمي وسيد رجب ومحمد الشرنوبي، وقصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

وتدور قصة المسلسل حول قصة أساسية في إحدى قرى الصعيد وتظهر خلالها ريهام حجاج.

ويعتبر "مسلسل كل ما نفترق" استكمالًا لمشوار مسلسلات ريهام حجاج التي تشارك بها في السباق الرمضاني، عقب خوضها البطولة المطلقة بتقديم مسلسل "لما كنا صغيرين"، واستطاع المسلسل المنافسة بقوة مع العديد من مسلسلات كبار النجوم في موسم دراما رمضان الماضي، لتؤكد ريهام حجاج جدارتها بتقديم البطولة المطلقة، حيث حصد  المسلسل نسب مشاهدة عالية وكان محل نقاش السوشيال ميديا وقت عرضه.

أزمة ريهام حجاج
وواجهت الفنانة ريهام حجاج أزمة مع فريق عمل مسلسلها "وكل ما نفترق" تسببت في انسحاب المخرج كريم العدل والمؤلف محمد أمين راضي من استكمال العمل، بسبب تدخلها الدائم في عملهم، وحاول فريق عمل المسلسل إحاطة الأزمة بحالة من السرية.

ريهام حجاج
على جانب آخر، تصدر اسم الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة تريند مؤشرات بحث جوجل عربيًا، وذلك عقب احتفال ريهام حجاج بميلاد حلاوة وسط أجواء رومانسية.

ونشرت ريهام حجاج فيديو لمجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها، وعلقت عليها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "عيد ميلاد سعيد لحبيبي".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements