رئيس التحرير
عصام كامل

محمد الشرنوبي: عمري ما شفت نفسي وسيم بسبب أنفي.. ولن أعمل عملية تجميل لهذا السبب | فيديو

فيتو
قال الفنان محمد الشرنوبي: إنه لن يمنع أبناءه من العمل فى الفن، بناءً على رغبتهم فهو لن يجبرهم على العمل فى قطاع لا يحبونه.


المسرح
وأشار خلال لقائه فى الجزء من الثاني من برنامج "يوم ليك" تقديم الإعلامية سمر يسري المذاع على فضائية "الحياة" أنه سيشارك فى أعمال مسرحية لكن ليس فى الوقت الحالي لأنه يحتاج فترة لبناء نفسه.



عملية تجميل
وعن وسامته بأنها عامل فى شهرته قال: "عمرى ما شفت نفسي وسيم، ومشكلتي أن أنفي كبير ولن أعمل عملية تجميل، لسبب يعلمه الله"، موضحًا: "الناس هي اللى شيفاني وسيم".

وكان محمد الشرنوبي، رد على كلام عمه بشأنه أنه لم يحصل إلا على الشهادة الإعدادية فقط.

مؤهل محمد الشرنوبي الدراسي
وقال: إن ما قاله عمه حول مؤهلي الدراسي صحيح، ولا أجد عيبًا أو حرامًا في أني لم أحصل إلا على الشهادة الإعدادية فقط.

تحمل المسئولية
وتابع: "أنا معنديش فضايح ومفيش حاجة تعيب والحمد لله محقق نجاحات وواصل لحاجات كتير كويسة، وأنا الحمد بصرف على نفسي وأنا عندي 10 سنين وقررت وقلت لأبويا وأمي محدش هيصرف عليا والحمد لله أنا راجل مسئول وعندي بيت مسئول عنه".

انفصال الوالدين
وأضاف: "أنا أفتخر بحاجات كتير في حياتي أكثر من شهادة ولكن الشهادة برضو مهمة، ومريت بظروف شخصية وحاجات كتير بيتي مر بها كانت سبب عدم حصولي إلا على الشهادة الإعدادية منها انفصال أبويا عن أمي من وأنا صغير".

وداعبت الفنانة يسرا خلال لقاء سابق ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه أمير كرارة، الفنان محمد الشرنوبي، قائلة: "لايق عليك الجواز، وباين عليك أنك ارتحت ومبسوط".

وقال الفنان محمد الشرنوبي: "أنا ارتحت واتبسط لما اتجوزت والموضوع مختلف، كنت عديم المسئولية، وحياتي كلها بقت أحسن وحاسس أن فيه رزق جالي لمجرد أنى اتجوزت".

وسألت يسرا، محمد الشرنوبي، "أهم حاجة غنيت لها؟" ليرد الفنان: باقعد أغنيلها وبتحب تسمع مني أي حاجة وبتكون مبسوطة وعملتلها أغنية في كتب الكتاب وعوضتها عن الفرح اللى هي "قلبي ارتاح".

ولفت إلى أن الأغنية التي قدمها لزوجته في عقد القران استغرقت 23 ساعة فقط ونالت إعجابها.

وكانت راندا رياض، زوجة الفنان محمد الشرنوبي، نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورًا من احتفالها وزوجها بالكريسماس رفقة أصدقائهما، وذلك في أحدث ظهور لهما بعد إعلان تعافيهما من فيروس كورونا المستجد. 

الجريدة الرسمية