Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد الشرنوبي: ارتحت وبقيت مبسوط لما اتجوزت.. ويسرا ترد

ثقافة وفنون 12202028124048307818632
محمد الشرنوبي وزوجته

محمد طاهر أبو الجود

داعبت الفنانة يسرا خلال لقائها برنامج "سهرانين" الذي يقدمه أمير كرارة، الفنان محمد الشرنوبي، قائلة: "لايق عليك الجواز، وباين عليك أنك ارتحت ومبسوط".

وقال الفنان محمد الشرنوبي: "أنا ارتحت واتبسط لما اتجوزت والموضوع مختلف، كنت عديم المسئولية، وحياتي كلها بقت أحسن وحاسس أن فيه رزق جالي لمجرد أنى اتجوزت".


وسألت يسرا، محمد الشرنوبي، "أهم حاجة غنيت لها؟" ليرد الفنان: باقعد أغنيلها وبتحب تسمع مني أي حاجة وبتكون مبسوطة وعملتلها أغنية في كتب الكتاب وعوضتها عن الفرح اللى هي "قلبي ارتاح".

ولفت إلى أن الأغنية التي قدمها لزوجته في عقد القران استغرقت 23 ساعة فقط ونالت إعجابها.

وكانت راندا رياض، زوجة الفنان محمد الشرنوبي، نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورًا من احتفالها وزوجها بالكريسماس رفقة أصدقائهما، وذلك في أحدث ظهور لهما بعد إعلان تعافيهما من فيروس كورونا المستجد. 

وأعلن المطرب محمد الشرنوبي، شفاءه من فيروس كورونا من إصابته بالفيروس.


وكان الفنان محمد الشرنوبي أعلن إصابته بالفيروس في 19 ديسمبر الماضي، كما أعلنت زوجته راندا رياض في نفس اليوم إصابتها أيضا بالفيروس وكتبت عبر حسابها على إنستجرام قائلة: "نتيجة تحليل كورونا طلعت إيجابي، وكان أسبوع صعب بس الحمد لله الأعراض خفت وبقيت أحسن".


وطمأن الشرنوبي جمهوره وقتها بأن حالته الصحية جيدة ويتواجد داخل العزل المنزلي بمفرده، كما أن الأعراض التي صاحبت إصابته بالمرض لم تكن خطيرة، وتمثلت في ارتفاع درجة الحرارة وفقدان حاسة الشم والتذوق، إلا أن درجة حرارته انخفضت وأصبحت في معدلها الطبيعي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements