Advertisements
Advertisements
الأربعاء 19 مايو 2021...7 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد التاجي وأحمد فؤاد سليم أبرزهم.. منسيون في دراما رمضان

ثقافة وفنون الفنان محمد التاجي
الفنان محمد التاجي

إسلام معوض


في دراما رمضان هذا العام برهن عدد من الفنانين القدامى على مواهبهم الكبيرة ورصيدهم الفني الطويل الذي يستحقونه، وجميعهم ينتمي لذلك الجيل الذي ليس له كتائب على السوشيال ميديا، بل ربما لا يعرفون طريقا لها أصلا، ومن ثم سقطوا من حسابات فئة ميعنة من الجمهور الذي يستقي كل شيئ من مواقع التواصل الاجتماعي.



محمد التاجي

من بينن هؤلاء الفنانين الفنان محمد التاجي الذي يجسد دور "سيد الحرفوش" في مسلسل ملوك الجدعنة، ويعد واحدا من الأدوار المميزة في المسلسل الذي يحظى بمتابعة واسعة.


قليل هم من أعطوا لهذا الفنان صاحب الـ 67 عاما حقه بعد هذا الأداء المميز في "ملوك الجدعنة" ومثله فنانون آخرون في ماراثون هذا العام.






أحمد فؤاد سليم


الفنان أحمد فؤاد سليم أيضا من الأسماء التي لمعت بشدة في هذا الموسم وقدم واحدا من اميز أدواره وهو دور "اللواء فاروق السوهاجي" في مسلسل "هجمة مرتدة".


براعة واحترافية شديدة في أداء أحمد فؤاد سليم لم يلتفت إليها كثيرون، ربما لأن الأنظار اتجهت أكثر نحو بطلي العمل أحمد عز وهند صبري.





محمد محمود

الفنان محمد محمود ربما أقل هذه الأسماء إجحافا، حيث حصد إشادات عديدة من خلال  دوره البديع في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، لكنه أيضا لم يحظ بذلك القدر الكافي من الضوء الذي يستحقه بالمقارنة بأسماء أخرى لم تقدم ما قدمه.


أضاف محمد محمود صاحب الـ 70 عاما بهجة خاصة لمسلسل "نجيب زاهي زركش" وكان واحدا من نجوم المسلسل البارزين على مدى الحلقات العديدة الماضية قبل.




القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش
ويعرض مسلسل نجيب زاهي زركش على قنوات  - art on - on دراما - dmc - dmc دراما - Watchit - منصة شاهد vip، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it، وشاهد vip.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements