رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد إمام يحتفل بعيد ميلاد الزعيم على طريقته الخاصة

عادل امام
عادل امام
احتفل محمد إمام بعيد ميلاد والده الفنان عادل إمام على طريقته الخاصة، ونشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "أنستجرام".

وعلق "محمد" على الصورة قائلا: "عيد ميلاد الزعيم".




واحتفل الفنان محمد عادل إمام بخطواته الناجحة في الدراما المصرية، والتي كانت الأخيرة منها مسلسل "النمر" الذي عرض خلال مسلسلات رمضان 2021.

وعلق محمد عادل إمام عبر حسابه الخاص علي انستجرام قائلا "النجاح حلو مفيش كلام #الحمدلله #هوجان #النمر .. علامتين في مشواري.. الاتنين تقريباً نفس فريق العمل.. المخرجة القديرة اختي حبيبتي شيرين عادل.. المؤلف العبقري محمد صلاح العزب اللي بعتبره من اجمد الكتاب في تاريخ الدراما.. و اخواتي المنتج المحترم تامر مرسي و المشرف على الإنتاج حسام شوقي اللي لولاه مكنش ولا نجاح من دول حصل.. شكراً ليكم".

مسلسل النمر
و"مسلسل النمر" من بطولة: محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل هوجان
جدير بالذكر أن آخر مشاركات محمد إمام التليفزيونية كانت ببطولة مسلسل "هوجان" الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، رياض الخولي، صلاح عبدالله، عايدة رياض، هاجر أحمد، أسماء أبو اليزيد، وسوسن بدر.
Advertisements
الجريدة الرسمية