رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد إمام برفقة فريق مسلسل "النمر": جدع اللي هيطلع حي

فريق مسلسل النمر
فريق مسلسل النمر
نشر الفنان محمد إمام عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، صورة رفقة فريق عمل مسلسل النمر، والذي يشارك به في دراما رمضان المقبل.


وعلق محمد إمام على الصورة قائلا: "رجالة #النمر #جدع_اللي_هيطلع_حي .. #رمضان_٢٠٢١ إن شاء الله".





مسلسل النمر
يشار إلى أن العمل كان يحمل اسم الملك، ولكن تفاديا للخلاف الذي وقع بين الفنان عمرو يوسف والفنان محمد إمام بسبب تشابه أسماء الأعمال، تم تغيير العمل ليصبح اسمه "النمر".

محمد إمام
ويلعب الفنان محمد إمام إحدى الشخصيات الصعيدية والذى يلقب بالنمر ويعيش في إحدى قرى الصعيد، ولكن مع مرور حلقات العمل يضطر لقتل أحد رجال القرية بسبب دفاعه عن أسرته، وحقوقه في القرية التي يسكن فيها، ويضطر إلى الفرار هاربًا من القرية، ويأتي للقاهرة باحثُا عن "لقمة عيشه".

وبعد أن يصل للقاهرة يتعرض للعديد من المواقف التى تغير حياته رأسا على عقب ويتعرف على إحدى الفتيات اللاتي تلعب دورها الفنانة هنا الزاهد، وتقرر أن تجعله يعمل مع والدها في محل الذهب الذى يملكه.

ميزانية العمل
وتبلغ ميزانية العمل ما يقرب من 35 مليون جنيه نظرًا لأجور الفنانين المشاركين في العمل، وتأجير أماكن ومعدات خاصة بالتصوير، كما قررت الشركة المنتجة إنشاء وحدة إخراج أخرى كى يتم تصوير عدد من المشاهد الخارجية والتى لا تحتوي على بعض نجوم العمل مثل محمد عادل إمام وهنا الزاهد.

فريق المسلسل
ويشارك في العمل بجانب كل من محمد عادل إمام وهنا الزاهد كل من محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، إيناس كامل، مؤمن نور، محمود حافظ، خالد أنور، وأحمد خالد صالح، وآخرين، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

مسلسل هوجان
جدير بالذكر، أن آخر مشاركات محمد إمام التليفزيونية كانت ببطولة مسلسل "هوجان" الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، رياض الخولي، صلاح عبدالله، عايدة رياض، هاجر أحمد، أسماء أبو اليزيد، وسوسن بدر.
Advertisements
الجريدة الرسمية