رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد أنور: كنت بشتغل نقاشًا قبل التمثيل.. وبعت قفص تين علشان أشتري فانلة الأهلي

الفنان محمد أنور
الفنان محمد أنور
كشف الفنان محمد أنور نجم مسرح مصر، عن المهن التي مارسها قبل دخوله عالم التمثيل والشهرة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ليلة الخميس" الذي تقدمه الاعلامية ياسمين عز بقناة "mbc مصر" أنه مارس عدة مهن ومنها النقاشة خلال فترة الجامعة حيث كان طالبًا فترة النهار وفي المساء يعمل نقاشًا مع مصطفى خاطر وحمدي الميرغني.




ولفت محمد أنور إلى أنه ينتمي في التشجيع للنادي الأهلي، وعندما كان صغيرًا كان يرغب في شراء فانلة الأحمر، معقبًا: "وقتها أمي قالتلي لازم تتعب علشان تشتري فانلة الأهلي وجابتلي قفص تين وبيعته وبثمن التين اشتريت الفانلة".

وفي نفس البرنامج قالت الفنانة إيمان السيد: إنها لا تفكر حاليًا في الزواج من أي شخص، لافتة إلى أن الارتباط ليس هدفها في الحياة.

وأضافت: "مش هتجوز إلا لما أحس نفسيًا أني مؤهلة وقتها هفكر في قرار الجواز".

وعن مواصفات شريك الحياة الذي تبحث عنه، قالت: "مبقاش عندي مواصفات محددة خاصة مع تقدم العمر، ومفيش عندي مواصفات فارس أحلامي، لكن عايزة يكون تفكيرنا قريبًا من بعض وفيه راحة نفسية، وعايزاه دمه خفيف وميكونش نكدي".


وكشفت الفنانة إيمان السيد، عن تفاصيل دورها في مسلسل "إسعاف يونس"، أحدث أعمال WATCH iT الأصلية، والمنتظر عرضه قريبًا، على مدار 10 حلقات.

وقالت: إنها تلعب دور ممرضة الدكتور "يونس" الذي يجسده بطل المسلسل الفنان محمد أنور.


وأضافت، أنها رغم تجسيدها المتكرر لدور الممرضة، إلا أن كل شخصية تختلف عن الأخرى، والسبب في ذلك هو الجوانب المختلفة التي يتم تناولها من خلالها.

في نفس السياق، أشارت إلى أنه تم ترشيحها للدور من قبل مخرج العمل معتز التوني، الذي وصفته بأنه صديق عزيز، مضيفة: "لما بصور معاه ببقى عارفة إن الكواليس حلوة جدًا".

وعن العمل مع محمد أنور، أكدت على أن بينهما "كميا" على حد وصفها، موضحة: "ممكن وقت التصوير نقول حاجات متفقناش عليها وتطلع حلوة".


مسلسل "إسعاف يونس" بطولة كلِ من محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.

Advertisements
الجريدة الرسمية