Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محترموش تاريخي.. مصطفى قمر يقرر اتخاذ إجراء قانوني ضد الشركة المنتجة لـ"خمس نجوم"

ثقافة وفنون Capture-76
مصطفى قمر

عبد الله نبيل

أبدى الفنان ">مصطفى قمر، غضبه من الدعاية لبرنامجه "خمس نجوم" الذي يعرض حاليًا على قناة MBC مصر.

وقال مصطفى قمر، في فيديو نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": لم تعجبني الدعاية الخاصة بالبرنامج، سواء اللافتات في الشوارع أو التريلر أو البرومو "كل حاجة لا تعجبني.. خذلوني المنتجون".

وتابع مصطفى قمر قائلًا: "كنت أعتقد أنهم سيلتزمون معي، وباسمي وتاريخي، ولكن ذلك لم يحدث، ولجأت إلى الحل القانوني، وسيقوم المحامي الخاص بي ياسر قنطوش باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".


وعلق قمر على الفيديو الذى ظهر فيه عبر حسابه على "فيس بوك" قائلًا: "إلى منتجي برنامج فايڤ ستارز تصورت أنني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس ويحفظ لهم مكانتهم ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح ولكن ظني خاب للأسف، وشعوري بالحزن والاندهاش هو ما دفعني للتعليق على تصرف غير مسئول يقترب لحد المهزلة وهو ما قد يدفعني للتدقيق في معاملاتي مستقبلًا ولن أنتظر طويلًا لتصحيح هذا الخطأ".

وكان ياسر قنطوش، محامي الفنان مصطفى قمر، قال فى تصريحات سابقة: إن الشركة المنتجة خالفت شروط التعاقد فيما يتعلق بالدعاية، وسيتم المطالبة بوقف البرنامج، بالإضافة إلى التعويض المادي.

"فارس بلا جواز"
ويجسد مصطفى قمر دور شاب يدعى "فارس"، يمتلك منتجعًا سياحيًا لكنه غير متزوج ويرفض الارتباط العاطفي، وحسب تطورات الأحداث التي تدفعه للارتباط.

ويعرض المسلسل في تمام 10:00 مساءً، والإعادة 5:30 صباحًا، و3:00 مساءً، على شاشة قناة صدى البلد.

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "فارس بلا جواز"، إجبار "فارس" على الزواج من "نانسى صلاح"، وهي أيضًا تجبر على الزواج منه، ويدور في شكل المتصل المنفصل، أي أن القصة ثابتة لكن كل حلقة يبحث البطل عن عروسة يتزوجها، وتختلف شخصيتها كل حلقة.

مسلسل "فارس بلا جواز" من بطولة الفنان مصطفى قمر، وسليمان عيد، ومحمد ثروت، وطارق عبد العزيز، وحمادة بركات، وعدد من أبطال "تياترو مصر"، كما يوجد عدد من ضيوف الشرف، منهم بيومي فؤاد، وأوس أوس، وتيام مصطفى قمر، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام، وإنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements