رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجدي وحجاج فى ورطة مع نقابة المهن الموسيقية بسبب بيكا وشاكوش

حسن شاكوش وحمادة
حسن شاكوش وحمادة مجدي وجوهرة
بدأت نقابة المهن الموسيقية، حصر الأسماء التى ظهرت برفقة نجوم المهرجانات، لتقديم دويوتهات فى الساعات المقبلة، حيث أعلن كل من الفنان مصطفي حجاج، تقديم أغنية جديدة، مع حمو بيكا، والذى أصدرت نقابة المهن الموسيقية، من منعه من الغناء نهائياً لعدم حصوله على تصاريحات لمزاولة المهن بشكل رسمي.


فيما استمر الصراع بين شاكوش والنقابة، بعدما أعلن الفنان هاني شاكر الحرب عليه بشكل رسمي، والتصدي له، بسبب كوبليه "خمور وحشيش"، الذى قدمه فى أغنية "بنت الجيران"، والتى تسببت أيضاً فى شطب الفنان الشاب عمر كمال من النقابة، وسحب عضويته بشكل نهائي.

على الجانب الآخر، لم يستسلم "شاكوش"، لقرارات نقابة المهن الموسيقية، حيث أحيي جولة غنائية، فى دولة تونس، الشهر الماضى برفقه "كمال"، رفيق النجاح كما وصفه، بالإضافة إلى إعلانه تقديم أغنية علي هيئة مهرجان بعنوان "بسكوته مقرمشة" مع المطرب الشعبي، حمادة مجدي، الذى تعرض لأزمة بسبب الدخول فى دويتو معه، وهو ما أعتبرته النقابة، كسرا لكافة قواعدها، وقوانينها، بالتعاون مع الموقوفين عن الغناء.

فى هذا السياق، أدي شاكوش مؤخرا دويتو جديدا مع أحمد سعد بعنوان "100 حساب"، من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى، وتقول كلمات الأغنية: "أنا وسط ناسي بيتعملي ميت حساب.. والشهم ليه مكان وسطنا لو حتي غاب..إحنا الرجولة والأدب والإحترام.
Advertisements
الجريدة الرسمية