رئيس التحرير
عصام كامل

مجدي الهواري يكشف كواليس تعاونه مع أحمد مكي | فيديو

أحمد مكي
أحمد مكي
كشف المخرج والمنتج مجدي الهواري كواليس تعاونه مع الفنان أحمد مكي، في مسرحية "حزلقوم" التي يحضران لها في الوقت الحالي، ويجرون الكثير من البروفات، لعرضها خلال الفترة المقبلة.


قال مجدي الهواري خلال لقائه ببرنامج "وشوشة"، الذي يذاع عبر قناة "النهار": "أحمد مكي أسهل واحد يقتنع بالفكرة، ويقال عنه إنه بياخد وقت، وده حقه، وهو من أسهل الناس اللي اتعاملت معاهم في حياتي، لأنه في الأساس مخرج، وعنده رؤية".
 
وتابع: "لما قدمتله المخرج كريم سامي وكان أول مرة يخرج، وافق عليه ومعترضش، وحاليا بنعمل بروفات الخاصة بالمسرحية، وهتتعرض قريبا إن شاء الله".



ومسرحية "حزلقوم" من بطولة: أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، سليمان عيد وميرنا جميل، تأليف حسن المهدي، محمد جلال، ضياء محمد، أحمد شيكو، وإخراج كريم سامي، وتم عرضها قبل عام ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

على الجانب الآخر، يواصل الفنان أحمد مكي تصوير الجزء الثاني من مسلسله الرمضاني الجديد الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، ويشاركه البطولة الفنان أمير كرارة.

والمسلسل تدور أحداثه حول اعتصام "رابعة العدوية"، الذي قامت به جماعة الإخوان المسلمين في 2013 فور سقوط الرئيس الراحل محمد مرسي، هذا إلى جانب تطرق المسلسل لبعض القضايا والأحداث الأخرى المُحيطة.

وضم "الاختيار 2" العديد من الفنانين منهم أحمد مكي، كريم عبد العزيز، إنجي المقدم، إياد نصار، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، إسلام جمال، أحمد شاكر عبد اللطيف، هادي الجيار، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

و يواصل المخرج بيتر ميمي تصوير مشاهد، مسلسل”الاختيار 2″ المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، ونشر ميمي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة ساخرة تعبر عن حالته بعد انتهائه من تصوير أولى معارك الجزء الثاني من الاختيار، وقال: “لما تبقى فرحان أنك صورت أول معركة في الاختيار 2 وتفتكر أنه فاضل بتاع 12 معركة”.

وحقق مسلسل”الاختيار” الذي شارك في بطولته النجم أمير كرارة، نجاحًا كبيرًا، عندما تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق، وأحيا الروح الوطنية لدى الشعب، لتميزه في هدفه ورسالته عن غيره من الأعمال المعروضة.
الجريدة الرسمية