رئيس التحرير
عصام كامل

ما بين الإثارة والأناقة.. أبرز إطلالات نجوم العالم بحفل جوائز Grammy 2021 | صور

نجوم العالم بحفل
نجوم العالم بحفل جوائز Grammy 2021
Grammy 2021.. بثت النسخة الـ63 للأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم حفل جوائز Grammy الذي أُقيمت بمركز ستيبلز الترفيهي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية على الهواء مباشرة عبر فضائية CBS الأمريكية، وعبر حساب جرامي الرسمي على موقع الفيديوهات "يوتيوب".


إطلالات النجوم

وظهر نجوم الغناء العالمي بإطلالات متميز ومتنوعة بـGrammy 2021، كما اعتمدت النجمات عدة إطلالات ذات نوع خاص، ونستعرض أبرزها..
 

















حفل 2021 Grammys

واستضاف الحفل الذي يغلب عليه الطابع الافتراضي، مقدم البرامج التلفزيوني الشهير تريفور نواه، ويتخلل تسليم الفائزين لجوائزهم مجموعة من الفقرات الغنائية والعروض الحية يشارك في قدمتها: بيلي إيليش، هاري ستايلز، دوا ليبا، كاردي بي، دوجا كات، وفريق البوب الكوري الجنوبي ذائع الصيت BTS.

بيونسيه
وتصدرت ملكة البوب بيونسيه ترشيحات الجوائز في تسع فئات لتصبح بذلك صاحبة أكبر مجموع من الترشيحات لجوائز "جرامي" بين المغنيات برصيد 79 ترشيحًا، معادلة بذلك رقم السير بول ماكارتني لدى الرجال، في حين يحتفظ زوجها جاي زي، والأسطورة كوينسي جونز، بالرقم القياسي وهو 80 ترشيحًا.

وجاء تاليًا مغني الراب رودي ريتش والبريطانية المتحدرة من كوسوفو دوا ليبا، والأمريكية تايلور سويفت، في المركز الثاني برصيد 6 ترشيحات.

وألبوم بيونسيه "Black Parade" الذي صدر في شهر يونيو الماضي، في أوج التظاهرات الرافضة للتمييز بحق السود في الولايات المتحدة، ما جعله الأوفر حظًا بالفور بجائزة أفضل ألبوم وتسجيل العام مع ألبوم دوا ليبا "Future Nostalgia" وهو من نوع الديسكو الراقص وحقق نجاحًا واسعًا خلال عام الجائحة، بجانب تايلور سويفت التي خطفت الأنظار بألبومها الأخير "Folklore".
الجريدة الرسمية