Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مارغريت 23.. سالم يحاول كشف سر "السرداب المسكون".. وزبيدة تهدد بالفضيحة

ثقافة وفنون حياة الفهد
حياة الفهد

مي عبد الرحمن

شهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل مارغريت بطولة الفنانة حياة الفهد، شعور سمية زوجة سالم "بشار الشطي" بالقلق إزاء حالة زوجها المريبة، كما خرج المذيع سلطان من السجن ليكتشف مفاجآت صادمة.


أحداث الحلقة 23 من مسلسل مارغريت
ودارت أحدث الحلقة 23 من مسلسل مارغريت، حول قيام فواز "حمد العماني" بزيارة المذيع سلطان فى السجن ووعده بأنه سيخرجه فى أقرب وقت ممكن نظير لخدماته التى قدمها لها، ليدبر له عملا فى دار النشر التى كان يعمل بها جبران بأن استخدم نفوذه ويخرجه من السجن.

ويزور سالم زبيدة "ليالي دهراب" ليحاول تهدئتها والتفاهم معها حتى لا تفضحه وسط العائلة، ويطلب منها أن ترحمه وتخف الضغط عليه، ولكنها تذكره بما وعدها من قبل بأن يعرف أين والدها وماذا فعلوا فيه؟

السرداب المسكون بقصر مارغريت
وبدأت شكوك سالم تزداد عن السر وراء إصرار مارغريت فى إبعاد الجميع عن سرداب القصر، ومنع أى أحد أن يقترب منه، خصوصًا فى ظل اختفاء والد زبيدة سالمان المحامى، حيث يطلب من زوجته سمية أن تقطع الكهرباء عن السرداب محاولا أن يدخل فيه واكتشاف سره الذى تخفيه حياة الفهد.

وبدورها تحكى سمية لوالدها مزيد "حسن البلام" من طلب زوجها لها، فيحاول والدها أن يثنيها هذا الفعل ويوهمها بأن السرداب مسكون بالجن ولا يجوز لأحد أن يقترب منه، فكل من يقترب منه يموت أو تصيبه مصيبة، ليصل الأمر لمارغريت وتبدأ في الشعور بالتهديد على حياتها.

ويحاول مزيد إقناع زوج ابنته سالم بأن يعطيه عنوان زبيدة حتى يذهب لها ويبعد عنه كافة المشاكل التى تسببها له فى إيحاء منه بالتخلص منها نهائيا وقتلها، ليقف سالم أمامه صامتًا حائرًا لا يعرف ماذا يفعل.  

فريق عمل مسلسل مارغريت
ومسلسل مارغريت من بطولة الفنانة حياة الفهد، ويشاركها العمل: حسن البلام، سعاد علي، نور الكويتية، حمد العماني، بشار الشطي، هبة الدري، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم، وهو من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفني.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements