رئيس التحرير
عصام كامل

مارغريت الحلقة 25.. روضة تتحالف مع زبيدة وآسيا تهرب من بطش فواز

حياة الفهد
حياة الفهد
شهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل مارغريت بطولة الفنانة حياة الفهد، مؤامرات وتحالفات جديدة بين سكان قصر مارغريت، فيعتقد مزيد "حسن البلام"  بأن فواز "حمد العماني" هو من وراء حادث سرقته من قبل أحد العصابات الذين استولوا على أموال المزارعين ، كما لجأت آسيا "نور الشيخ" إلى بيت هيفاء خوفًا من بطش زوجها فواز.


ملخص الحلقة 25 من مسلسل مارغريت
دارت أحدث الحلقة 25 من مسلسل مارغريت حول تورط فواز فى سرقة حادث سرقة مزيد، وذلك بالتعاون مع المذيع سلطان، ويبلغ حسن البلام الضابط عبد العزيز بما حدث له/ ويسأله إذا كان يشك فى أحد بعينه هو السبب ولكنه يجيبه بالسلب، على الرغم من تأكده أن فواز وراء الحادث فلا أحد يعرف غيره بأمر أموال المزارعين.

ويضرب مزيد "حسن البلام" فواز علقة ساخنة ليشفي غليله منه بعد ما فعله، ثم يواجهه ويقول له أن الخطة تجاه أرض المزارعين أكبر من مسألة سرقته المال، فيما يشير إلى تورط مارغريت "حياة الفهد" فى خطة تبوير الأراضى الزراعية بهدف شرائها بثمن بخس.

ويلتقى جبران "خالد الشاعر" بأمه هيفاء "سعاد على" ويسألها عن معرفتها بالمحامى سلمان، لتنكر معرفتها به وتقول له أنها لا تعرف سوى مكالمته بروضة "زوجة أخيها المقتولط ليبلغها بأن زوجها ينوى طلاقها ثم قتل أخيها عثمان واختفى المحامى.

تحالف جديد بين روضة وزبيدة
فيما تطلب روضة "نور الكويتية" من ابنها سالم "بشار الشطي" أن تلتقى زبيدة "ليالي دهراب" على أن تتفق معها بأنها ستكون أم الغالى وستحفظ لها حقها ، لتلتقى بزبيدة بالفعل و تتطلب منها أن تتعاون معها فى مؤامرة جديدة ضد عائلة مارغريت من أجل الحصول على الثروة خصوصًا بعدما كشفت سر حمل المياسة "هبة الدري" الكاذب.
 
ومن ناحية أخرى تتفق روضة مع المذيع سلطان على أن يخلصها من طفل آسيا فهى لا تريده أن يرى النور، وتريد أن تتحسر مارغريت على كل ما سلبته منها بداية من زوجها عثمان القتيل وإصابة ابنها سالم بالجنون و أخذ مكانها فى القصر.

مشاجرة بين المياسة وأمها وفواز يعتدى على مزيد

وتشاجرت المياسة مع أمها مارغريت بسبب استمرارهم فى كذبة حملها، وتصارحها بخوفها من الله تعالى ومن رد فعل آسيا عندما يأخذون منها طفلها ، ولكن أمها تضرب بكلامها عرض الحائط وتصر على استمرار الخطة لأنها ترغب فى وريث للعائلة يحمل الثروة.

ويتهجم فواز على حماة مزيد ببيت ابنته ويتعاركان حتى يسقط مزيد على الأرض غارقًا فى دمه وتهرب آسيا خارج البيت تستنجد بأم جبران.

فريق عمل مسلسل مارغريت
مسلسل مارغريت من بطولة الفنانة حياة الفهد، ويشاركها العمل: حسن البلام، سعاد علي، نور الكويتية، حمد العماني، بشار الشطي، هبة الدري، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم، وهو من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفني.
الجريدة الرسمية