رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مارغريت الحلقة 16.. آسيا ومياسة يتفقان على فواز.. وفشل محاولة قتل زبيدة

مسلسل مارغريت
مسلسل مارغريت
دارت أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل مارغريت، بطولة الفنانة حياة الفهد، حول إطلاقها عدة مشروعات تنموية وترفيهية لخدمة أبناء البلدة التى تعيش فيها، فأطلقت بعض المشاريع المدرسية لمحو الأمية وتطوير عدد من المرافق الاجتماعية كتوفير المياه الصالحة للشرب.


أحداث الحلقة 16 من مسلسل مارغريت
توالت أحداث الحلقة 16 من مسلسل مارغريت، بإقامة مارغريت "حياة الفهد" حفلا داخل القصر للاحتفال بعودة ابنتها الصغرى نورا "أبرار سبت" إليها مرة ثانية وتركها لحياة الفن والغناء، وتستكمل هيفاء "سعاد علي" وزوجها منصور مخططهم فى تزويج ابنهما جبران "خالد الشاعر" من إحدى بنات مارغريت، حتى تحصل على ورثها الشرعى من أبيها والذى منعه عنها أخوها عثمان زوج مارغريت.

فيما اتفقت آسيا "نور الشيخ" ومياسة "هبة الدري" على زوجهما فواز والذى يلعب دوره حمد العماني، لتنفيذ ما يرغبن فيه من تطليق آسيا وعودتها لحبيبها القديم جبران، وإنهاء مخطط مارغريت.

فشل محاولة قتل زبيدة
وشهدت الحلقة الـ16 من مسلسل مارغريت، تخطيط روضة "نور الكويتية" ومزيد "حسن البلام" على التخلص من الخادمة زبيدة "ليالى دهراب" بقتلها، خصوصًا بعد علمهما بأنها ابنة سلمان محامى زوجها الراحل عثمان، ولكن تستطيع زبيدة أن تهرب من يد منصور دون أن يقتلها.

وتهدد زبيدة سالم "بشار الشطي" بأنه إذا حاول التخلص منها أو من جنينها منه سوف تفضح أمره وتكشف سر زواجهما أمام الجميع، كما أنها تضمن حياتها بعدة أوراق سلمتها لأحد الأشخاص إذا حدث لها أى مكروه يسلم أوراق زواجهما وفحوصات حملها منه إلى الشرطة.

ليتفاجأ سالم بخبر حملها منه، بعدما سلمها ورقة طلاقها التى لم تعترف به لأنها حامل فى ولده.

أبطال مسلسل مارغريت
مسلسل مارغريت من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفنى من بطولة: القديرة حياة الفهد، حسن البلام، سعاد علي، نور العراقية، حمد العماني، بشار الشطبي، هبة الدري، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم.
Advertisements
الجريدة الرسمية