رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مارغريت الحلقة 13.. "الصراع على الثروة" يكشف حقيقة زبيدة وسر وفاة زوج حياة الفهد

مسلسل مارغريت
مسلسل مارغريت
كشفت أحداث الحلقة 13 من مسلسل مارغريت، بطولة الفنانة حياة الفهد، والذى يعرض حاليًا ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021، عن أسرار العائلة الغامضة ومخططات الصراع بينهم من أجل الحصول على الثروة.


سر وفاة زوج مارغريت
وشهدت الحلقة 13 من مسلسل مارغريت، لقاء هيفاء "سعاد على" بمزيد "حسن البلام" وتهديده بكشف سر وفاة أخيها إذا لم يقنع مارغريت بضرورة زواج ابنها جبران "خالد الشاعر" من ابنتها جواهر وحصولهما على نصيبهما من الثروة، فسوف تكشف حقيقة وفاته وأخبار الجميع بأن هو وروضة – الزوجة الأولى - "نور الكويتية" قاما بالتخطيط لقتله والتخلص منه.

كما تلقت مارغريت "حياة الفهد" رسالة من مجهول تحمل لها خبر وفاة حبيبها القديم ثابت، وتذهب إلى الضابط عبد العزيز للتحقيق فى الأمر ومعرفة من وراء مقتله.

ويحاول فواز "حمد العماني" التقرب من زوجته الجديدة آسيا "نور الشيخ" وطلب رضائها بعد علمه بخبر حملها منه ، فيخبرها بأنه يحبها ولم يشعر بذاته إلا بعد أن تزوجها، وأن زواجه من المياسة "هبة الدري" – ابنة مارغريت - لم يكن له رأي فيه.

زبيدة تكشف عن هُويتها الحقيقية  لـ سالم
وكشفت الخادمة زبيدة "ليالي دهراب" عن هُويتها الحقيقية وسبب دخولها قصر مارغريت، لسالم "بشار الشطي" بعد أن تزوجته، فهى ابنة سلمان المحامى الخاص بوالد سالم وزوج مارغريت، والذى اختفى يوم وفاة عثمان الأب وزوج مارغريت حيث إنها آتت إلى القصر للبحث عنه، وتوترت العلاقات بين سالم وزبيدة بعد أن اتهمها بسرقة ورقة زواجهما من غرفته ويحذرها من استخدامها ضده، ولكنها تحذره هى أيضا من التفكير فى محاولة آذيتها وإلا سوف تعيده مرة ثانية إلى المصحة العقلية كان بها.

تهديدات مزيد لابنة مارغريت
والتقى مزيد – مدير أعمال مارغريت – المياسة ابنة مارغريت، ليحذرها ويهددها بسحقها تمامًا، إذا حاولت أن تآذي ابنته آسيا، بعدما علم من خادمتها مرزوقة بأن المياسة أعطتها سمًّا لتضعه لابنته فى الأكل حتى تقتلها وتتخلص منها هى وجنينها، كى يعود لها زوجها فواز من جديد.

أبطال مسلسل مارغريت
مسلسل مارغريت من تأليف على ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفنى من بطولة القديرة حياة الفهد، حسن البلام، سعاد علي، نور العراقية، حمد العماني، بشار الشطبي، هبة الدري، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم.

Advertisements
الجريدة الرسمية