Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مارغريت الحلقة الأخيرة .. "يوم الحساب".. المستور ينكشف وحياة الفهد تموت وحيدة

ثقافة وفنون مارغريت
مارغريت

مي عبد الرحمن

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل مارغريت، بطولة الفنانة حياة الفهد، تطورات قلبت موازين حياة العائلة، وكشف المستور لينسدل الستار على حياة مارغريت إلى الأبد. 


ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل مارغريت 

وشهدت أحداث الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل مارغريت، اتفاقها مع سالم - بشار الشطي - على تنازلها عن إسطبل الخيول والمزرعتين وسيارتين فى مقابل ألا يبيع سالم القصر، ويرحل خارج البلاد. 

ويلومها مزيد - حسن البلام - على فعلتها فتكشف له أن كل هذا لا يضاهى الكنز المدفون فى سرداب القصر الذى لا يعلم عنه أحد سواهما. 

فيما تقلب المياسة - هبة الدري - الموازين بعدما أعادت طفل آسيا لها  وأثبتت لها أنه لم يتوف، كاشفة لها خطة أمها مارغريت الشيطانية بالتعاون مع أبوها مزيد ، و تندم المياسة على إطاعة أمها فى الأفعال الخاطئة و نسيان أن الله قادر على كل شيء. 

يوم الحساب و المواجهات 

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل مارغريت، حسابها على جرائمها هي ومزيد، فتواجه آسيا - نور الشيخ - وأختها سمية أبوهما مزيد بحقيقته البشعة وأنه لم يكن أبا صالحا باع بناته و ضيع حياتهم بسبب طمعه في المال. 

فيما تواجهن بنات مارغريت أمهما بما فعلته فى حياتهن وجرائمها في حق أهل البلدة من أجل تحقيق مصالحها ، تاركين لها القصر، حتى ينجون بباقي حياتهن، فتذهب نورة للمرة الثانية للعيش مع الشيخة مريم، وتذهبان جواهر والمياسة للعيش مع عمتهم هيفاء. 

وفى مشهد مؤثر.. تبكي مارغريت - حياة الفهد - لأول مرة بعد أن تركها الجميع، وتموت وحيدة بعد صرخة من وجع القلب.

أبطال مسلسل مارغريت


يذكر أن مسلسل مارغريت يضم مجموعة من النجوم والفنانين، منهم حسن البلام، سعاد علي، نور العراقية، حمد العُماني، بشار الشطبي، هبة الدري، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم، وهو من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفني.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements