رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ماذا قال أشرف زكي عن أزمة باسم سمرة ورحاب الجمل| فيديو

فيتو
قال الفنان أشرف زكي إن الأزمة القائمة بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل التي اشتهرت بقيامها بدور "عبير" في مسلسل البرنس الذي عرض في الموسم الرمضاني،"عبث شديد" علي حد قوله.


وأضاف اشرف زكي في تصريحات خاصة لـ"فيتو" : طفح الكيل.. المسيرة الفنية المصرية أرقى وأقوى من هذه السخافات، والتحقيق سيعاقب من يستحق العقاب".

واختتم قائلاً:" الثلاثاء سيبدأ التحقيق وأرجو من الجميع احترام النقابة"، كما حذر زكي قائلاً:" تبادل الإهانات عبر منصات السوشيال ميديا سيؤدي إلي شيء واحد فقط وهو الفصل النهائي من النقابة".

وكانت الفنانة رحاب الجمل هاجمت عبر حسابها الشخصي  بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أحد الفنانين المعروفين لم تذكر اسمه، بسبب ما بدر منه في إحدى حفلات الزفاف، وحضوره التصوير في حالة سكر.

وكتبت رحاب الجمل قائلة: "الممثل السكران، لما تبقى سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك، أنت بقى تعتبر أن ده حق مكتسب، وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

وتابع: "لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم واأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش، ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام، دي ما تتسامحش عليها، لازم تتعاقب وبالقانون لأن دي قلة أدب، وقلة مهنية والمرة دي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة، ويكفي تفريغ الكاميرات".

وتابعت في منشور آخر موجهة الشكر لنقابة المهن التمثيلية على سرعة تجاوبها مع الأزمة قائلة: "كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرًا دكتور أشرف زكي لاهتمامك ولحرصك على مصلحة الفن والفنانين، ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي وأنا أثق في نقابتي أنها ستتخذ اللازم وتحويل الموضوع للتحقيق".

Advertisements
الجريدة الرسمية