رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ماذا قالت إيمان العاصي عن دلال عبدالعزيز؟

ايمان العاصي
ايمان العاصي
تصدرت الفنانة الشابة ايمان العاصي  مؤشرات البحث على جوجل بعد توجيهها رسالة مؤثرة للفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز التي ترقد حاليا في المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة. 


ونشرت العاصي، صورة لـ"دلال" عبر "ستوري إنستجرام"، وعلّقت: "بحبك جدا وبدعيلك من قلبي، ربنا يشفيكي ويعافيكي ويطبطب على قلبك أنتي وبناتك يارب".

وتعاني الفنانة دلال عبد العزيز منذ فترة صحيا ودخلت إثر ذلك أحد المستشفيات ومازالت بداخله.

وأعلن الإعلامي رامي رضوان، مساء السبت الماضي، سلبية مسحة حماته الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا منذ أيام.




 وقبل أيام تصدر هاشتاج #دلال_عبد العزيز تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال الساعات الماضية.

وقال متابعون: "مؤلم أن يرحل شخص وشريكه على فراش المرض لا يستطيع وداعه.. من رحمة الله بهما.. لم يعلم هو عن مرضها.. ولا تعلم هي عن وفاته.


وقدم متابعون التعازي للفنانة دلال عبد العزيز لوفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم، داعين لها بالشفاء والسلامة من أزمتها الصحية الحالية.

وفاة سمير غانم


وتوفى،  الخميس، الماضي  الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز الـ84 عامًا، إثر تدهور حالته الصحية.

وكانت الحالة الصحية للفنان سمير غانم، قد تدهورت منذ أيام، وتم نقله على إثرها إلى أحد مستشفيات المهندسين، بسبب مشاكل صحية في الكلى، علاوة إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت مصادر مقربة من أسرة سمير غانم أنه كان يعاني من مشاكل صحية في الكلى، لذلك كان تأثير الفيروس عليه كبيرا، فنقل إلى أحد مستشفيات المهندسين. 


وفي سياق متصل اتشح "تويتر" بالسواد بعد وفاة الفنان سمير غانم، فسرعان ما حول نجوم الفن موقع التدوينات القصيرة لسرادق عزاء كبيرة للفنان الراحل.

عمرو دياب وأمير كرارة يقدمان واجب العزاء



وقدم النجم عمرو دياب واجب العزاء في الفنان الراحل سمير غانم قائلًا: "خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير سمير غانم، رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان".

ومن جانبه كتب أمير كرارة على صفحته الشخصية بموقع "تويتر":  "البقاء لله أسطورة الفن العربي وراسم الضحكة والابتسامة في قلوب الملايين الفنان #سمير_غانم".

نبيل الحلفاوي وكارول سماحة ينعيان



وقال الفنان نبيل الحلفاوي ناعيًا سمير غانم: "رحم الله #سمير_غانم أحد مصادر البهجة فنيًا وإنسانيًا وفارس الكوميديا الارتجالية في المسرح المصري.. صادق العزاء للزميلة العزيزة دلال عبد العزيز وابنتينا دنيا وإيمي والإعلامي رامي رضوان والزميل حسن الرداد ولكل أسرته والأسرة الفنية ومحبيه.. لم يكن يطيق (النكد) وها هو قد شفى من كل مسبباته".

وكتبت الفنانة كارول سماحة على صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": "ما أصعب هذه الأيام التي نمر بها، وما أبشع الطريقة التي نخسر فيها أحبائنا.. حزينة جدا على رحيل الفنان الكبير #سمير_غانم يا من أضحكنا بروحه الحلوة وأعماله المبهجة والمفعمة بالأمل، أتقدم بأحر التعازي من دينا إيمي وحسن وجميع محبيه في العالم العربي".

ونعت الإعلامية وفاء الكيلاني الراحل سمير غانم قائلة: "رحلت ضحكة مصر.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. بكل حزن أنعى الفنان المحترم #سمير_غانم ربنا يرحمك ويغفر لك على أد ما ضحكتنا يا صاحب أطيب قلب .. خالص العزاء للسيدة دلال ودنيا وإيمي وكل عائلته ومحبيه ربنا يصبركم على فراقه البقاء لله".

بينما كتب الإعلامي أحمد شوبير: "خالص العزاء في وفاة الفنان القدير سمير غانم"، ومن جانبه كتب الفنان أكرم حسني: "وداعًا أسطورة الكوميديا سمير غانم.. مفيش كلام يوفي مكانتك وأهميتك في حياتنا كلنا.. ربنا يرحمك ويصبر كل الملايين اللي بيحبوك على فراقك وخالص التعازي لمدام دلال ودنيا وإيمي، ربنا يصبركم".

وكتبت المطربة يارا: "رمز من رموز السينما المصرية وكبااااار الفنانين والممثلّين من الزّمن الجميل الذين لن يتكرّروا وربينا على فنّهم وحُبهم قلب مكسور وشخصيا بحبّو ومتأثرة بكل أفلام ووجه يبكى بشدة وجه متضرع رَحِمَ الله #سمير_غانم أحرّ التعازي لنا ولكلّ محبّيه وعائلته".

ومن جانبه كتب الفنان هاني رمزي: "خبر وفاتك صعب قوى يا سمورة ده أنت بهجتنا وضحكتها وأى كلام يتقال لا يمكن يوفيك حقك كفنان أو إنسان لكن طبعًا البقاء لله وحده وهى دى سنة الحياة عزائى لكل الأسرة ولكل مصرى وعربى فى كل الدنيا وربنا يصبرنا على فراقك".

ونعى الفنان حمادة هلال، الراحل سمير غانم قائلًا: "البقاء لله اللهم ارحم عبدك سمير غانم رحمة واسعة يا أرحم الراحمين اللهم أنزل على أهله الصبر والسلوان نسألكم الدعاء".

وكتبت الفنانة ياسمين صبري: "البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة ونعيمها إن شاء الله".
Advertisements
الجريدة الرسمية