Advertisements
Advertisements
السبت 17 أبريل 2021...5 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ماجد الكدواني يكشف عن نصيحة لكريم عبد العزيز ساهمت في نجاحه الكوميدي | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

كشف الفنان ماجد الكدواني خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، بقناة "أون إي" عن السر الذي اعتمد عليه هو والفنان كريم عبد العزيز في نجاح أعمالهما الكوميدية.

وقال: "أنا وكريم عبد العزيز منذ فيلم "حرامية في كي جي تو" جبناء كوميديا، وخلال تصوير الفيلم كنا خايفين من فشلنا في المشاهد الكوميدية".
 


وأضاف: "خلال تصوير فيلم حرامية في كي جي تو، قاللى كريم عبد العزيز: بص إنت بتخاف من الكوميديا وأنا كمان بخاف من الكوميديا فتعالى نتفق على مبدأ أننا هنصدق أوي ونمثل أوي ونستخبي في الشخصية أوي ولو ضحكنا ضحكنا ولو مضحكناش قدينا متصدقين وفضلنا ماشيين علي هذا المبدأ في "طير إنت" و"وقفة رجالة" و"لا تراجع".

ولفت إلى أن كوميديا الموقف من أغلى أنواع الكوميديا. 


وكشف الفنان ماجد الكدواني خلال الجزء الأول من لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة والمذاع على قناة "أون إي" عن مكالمة الفنان القدير عادل إمام التي غيرت حياته وأعطته درسا كبيرا للغاية.

وأضاف أن فيلمه "جاي في السريع" الذي تم تصويره في ديسمبر عام 2004 تعرض لمشكلات وصعوبات إنتاجية أدت إلى تأخر عرضه حتى 2005 ووقتها كانت يعاني من أزمة نفسية بسبب العمل وبعد فقدان والدته.

وتابع: "كلمت ربنا وقلت إيه حكمتك يا رب في اللى بيحصل؟.. وأنا في حالة السرحان فوجئت بمكالمة الزعيم عادل إمام".

وأردف: "عادل إمام في المكالمة رزع مونولوج وقال لي: لا ليك دعوة بإنتاج ولا توزيع ولا سينما صغيرة ولا كبيرة ولا دعاية، مثل بس وسيب السوق يحط في المكان اللى هو عايز يحطك فيك، وأنا أول فيلم عملته كان "البحث عن فضيحة" وقبل "مدرسة المشاغبين" كنا بنعرض على صالة فاضية واوعى تيأس ومتبصش في السقف".

ولفت إلى أن الزعيم عادل إمام طلب منه أن يكون على تواصل معه وأن يزوره في المسرح وبالفعل زاره وشكره على نصائحه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements