رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ماجدة خير الله تفتح النار على غادة عبدالرازق: هنستهبل من الأول

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
هاجمت الناقدة ماجدة خيرالله الفنانة غادة عبدالرازق والحلقات الأولى التي تم عرضها من مسلسلها الجديد "لحم غزال" الذى تخوض به مسلسلات رمضان 2021.

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الخاص علي الفيس بوك :" "لما تكون بتحمر سمك أو لحمة والطاسة تتحرق، الريحة والدخان بيملا المكان عدة ساعات، ولازم الشفاطات تشتغل وتفتح كل شبابيك البيت لتتخلص من الريحة، مش كده برضه؟، طيب لو بتحرق بني آدم بحاله في شقة ضيقة في حارة بيوتها مزنقة في بعض!!  ممكن تختفي الريحة آثار الجريمة بعد قد إيه؟".




وأضافت: "المشهد كالتالي في مسلسل لحم غزال، غادة عبد الرازق تستدرج الديلر حمدي الميرغني، حيث تعتقد أن له يدًا في اختفاء ابنها، ثم تدلق عليه بنزين وتولع فيه!!، وطبعًا يقعد يتحرق عدة  ساعات، بدون أن يصرخ أو يصدر عنه أي  صوت، وعندما يتجمع الجيران، على أثر تصاعد رائحة الأدخنة، تفتح غادة عبد الرازق (غزال) الباب بمنتهى الثبات الانفعالي وتقولهم أن حلة اتحرقت منها، وتقفل الباب وخلاص كده!".

وتابعت: "وتفضل الشبابيك مقفولة، ومفيش أي آثار حريق في الشقة!، حتى مساء نفس اليوم، عندما تتعاون غادة ومي سليم على نقل بقايا الجثة في سيارة!!، عادي جدًا السيارة تدخل الحارة، وغادة ومي في ملابس مختلفة ونظارات وقال كده محدش هياخد باله". 

وأشارت إلى أن :" التفاصيل الصغيرة ممكن تقفل المتفرج من المسلسل تمامًا!، في الحلقات الأولى من أي مسلسل رمضاني مفروض أنه بينافس عدد ضخم من الأعمال الكبيرة، لازم يلتزم كل صناع المسلسلات بما نطلق عليه براعة الاستهلال، عشان تسحب اهتمام وفضول المشاهد وتدفعه لمتابعتك!، ولكن هتستهبل فيها من الأول يبقى يفتح الله، فيه مسلسلات كتير غيرك تستحق الاهتمام".

ومسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم: رانيا محمود ياسين، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومى سليم، ومحمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامه.

وتحاول غزال التى تلعب دورها الفنانة غادة عبدالرازق أن تنتقم لأبنها بعد أن تم خطفه من قبل أحد العصابات.

Advertisements
الجريدة الرسمية