Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ليه لأ الجزء الثاني الحلقة 2.. منة شلبي تفكر في تبني "أحلام" ويونس يحاول الهروب

ثقافة وفنون 158048F9-0066-4EF8-8110-D5818D71FA13
منة شلبي

منى محمود

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل ليه لأ ٢ لقاء ندى بكل من حازم الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم وابنته، حيث يأتي إليها العيادة لتكشف على عينيه، ويتم الكشف عن أن حازم وسارة عبد الرحمن منفصلان.


وتذهب ندى لرؤية أحلام في دار الرعاية وتقابل يونس وتجلس معه في غرفته، أما يونس فيتعرض للعقاب بسبب ألفاظ تلفظ بها لإحدى السيدات بدار الرعاية، وتفكر ندى جديا في أمر تبني أحلام وتربيتها في منزلها ولقد افصحت بأفكارها لصديقتها سالي وزوجها ويحاولان إقناعها بصعوبة تنفيذ فكرتها في المجتمع ولكنها تؤكد أنها فرصة لتحظى بالأمومة في ظل تقدم عمرها وفي ظل عدم ارتباطها بأي شخص، اما يونس فيحاول الهرب في الليل ولكنه يسقط من فوق السور أثناء محاولته.

مواعيد العرض
ومن المقرر أن يتم طرح 3 حلقات فقط من العمل على منصة شاهد أسبوعياً أيام الأربعاء والخميس والجمعة.


تصدر التريند
ومع عرض أولى الحلقات من الجزء الثانى من مسلسل ليه لأ احتل صدارة التريند العربي؛ وذلك لكونه يناقش واحدة من أشهر القضايا الفقهية والإجتماعية وهي قضية "التبني"، وهل تجوز أم لا

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي، من خلال شخصية سيدة تسعى إلى تبني طفل، إلا أنها تواجه صعوبات من خلال رفض المجتمع، حيث يعد العمل استكمالا لطرح الموضوعات التي تكشف التحديات التي تواجهها المرأة.

أبطال ليه لأ 2
ومسلسل ليه لأ الجزء الثاني من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وهو من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبو عوف وسارة عبد الرحمن ومنى أحمد زاهر.

قصة ليه لأ الجزء الثاني
وتدور قصة مسلسل ليه لأ الجزء الثاني حول ندى التي تجسد شخصيتها الفنانة منة شلبي وهي تعمل طبيبة رمد وغير متزوجة، ويبدو من برومو المسلسل الذي تم طرحه مؤخرًا أن ندى ترغب في تبني طفل من دار أيتام وهي آنسة غير متزوجة وتقرر أن تكون مسئولة عن هذه طفلة غير عابئة بآراء كل من حولها فيما أقدمت هي عليه بسبب رغبة عارمة بداخلها أن تصبح أم.

وتواجه ندى معارضات عدة من شقيقها، وتعيش ندى حالة من الحيرة من مدى صواب قرارها الذي اتخذته وتعيش في حالة من الصراع في ظل وجود ضغوط عليها إلى جانب علاقتها مع الطفل.

ليه لأ 1
وقامت ببطولة الجزء الأول من مسلسل ليه لأ الفنانة أمينة خليل وهاني عادل وشيرين رضا وعمر السعيد وهالة صدقي ومحسن محيي الدين ومن إخراج مريم أبو عوف ومن تأليف مريم نعوم، وكتب السيناريو والحوار دينا نجم، ومجدي أمين، وتغني أغنية تتر مسلسل ليه لأ الفنانة آمال ماهر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements