Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ليلى علوي: مادخلتش التمثيل علشان أني حلوة.. والناس طبطبت عليا بسبب هذا الفنان | فيديو

ثقافة وفنون

محمد الدمرداش

قالت الفنانة ليلى علوي إنها بدأت حياتها الفنية وهي فى الصف الثالث الإعدادي، وأنها تعرضت لكثير من الاتهامات بسبب جمالها.

وأضافت: "شعرت بالظلم من الاتهامات التي قيلت عني في بداياتي مع التمثيل".

تابعت خلال لقائها ببرنامج "It’s Showtime" المذاع على فضائية CBC، تقديم الإعلامية مها الصغير: "اتهموني بأني دلّوعة، وهو على غير الحقيقة".

وأضافت: "أنا لا أمثل لأنني أرى نفسي حلوة، ولم أهتم أبدا بذلك، لكنني أحببت الكاميرا والتمثيل، وأن أعيش شخصيات غير شخصيتي، وأحببت التحدي وبقيت أحبه".


وأردفت: "الراحل عاطف سالم وناهد فريد شوقي شافوني فى مسرحية 8 ستات وكانت أول مسرحية أشارك فيها بعد برامج الأطفال، ورشحوني لأعمال فنية قوية".

وأردفت: "أكتر شخص بث الخوف بداخلي هو الفنان الراحل يوسف وهبي فى البؤساء عام 1978، فهو كان باشا، والجميع كان بيطبطب عليا".

وكانت الفنانة ليلى علوي، نشرت مقطع فيديو لها برفقة الفنان محمد منير، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعلقت الفنانة ليلى علوي على مقطع الفيديو قائلة: "الكينج محمد منير وبروفة مع فرقته الجميلة، ربنا يبارك لك في صحتك وعافيتك.. كل الناس بنحبك وأنا أولهم، الكبير كبير.. بنحبك يا منير".

وظهرت الفنانة ليلى علوي بمقطع الفيديو وهي ترقص على أغنية على صوتك والتي يغنيها الفنان محمد منير خلال بروفة له برفقة فرقته.

كان الفنان الكبير محمد منير، تعرض لوعكة صحية حادة قبل يومين نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر المتخصص في طب وجراحات المخ والأعصاب.

سبق ذلك في 2018 أن تدهورت حالة محمد منير الصحية، ونقل على إثرها إلى مستشفى دار الفؤاد لإجراء عملية جراحية دقيقة في الحالب.

أجرى منير عمليتين جراحيتين قبيل العملية التي أجراها مؤخرًا بمستشفى دار الفؤاد، وأكد طبيبه المعالج أن الكينج تعافى واستقرت حالته الصحية،  فقد أجرى عملية جراحية من قبل في مفصل الركبة في ألمانيا، إثر سقوطه في منزله أثناء نزوله من الدور العلوي إلى السفلي.

وفي نفس العام كان منير خضع لعملية جراحية أخرى في القلب داخل مستشفى دار الفؤاد، إثر تعرضه لجلطة حادة في القلب.

لم تنتهِ عملية جراحة القلب التي خضع لها منير بمجرد نجاحها، فقد كلفه ذلك الاستغناء عن بعض العادات التي كان يسلكها في حياته، واستبدالها بنمط حياة صحي، فقد طلب منه الأطباء التوقف عن التدخين، وتقليل مستوى الكوليسترول، وعلاج ارتفاع ضغط الدم، وفقدان الوزن الزائد، وممارسة الرياضة وتقليل التوتر.

بعد مسلسله "المغني" الذي قدمه فى رمضان 2016، تعرض منير لمشاكل صحية عديدة، أرجع الأطباء سببها إلى الإرهاق والتعب بسبب تصوير مسلسله.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements