رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليلة طربية ساحرة.. كارمن سليمان ومي فاروق يتألقان في مهرجان الموسيقى العربية | صور

كارمن سليمان
كارمن سليمان
مزيج من الطرب والأغاني الحديثة شهدتها الليلة الثالثة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته ال 29، بقيادة المايسترو مصطفى حلمى، وذلك على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.


وافتتح المطرب والملحن أمجد العطافى الفاصل الأول من الحفل حيث قدم مجموعة من الأعمال المتميزة وهى الحب الكبير ، أنا و العذاب وهواك ، و لا يعلى عليك ، الحلوة داير شباكها ، صابر وراضى ، و توبة.

و شدت الفنانة كارمن سليمان بعدد من الأغانى التراثية و أغانيها  ومنها كلام كلام ، انا بستناك ، حبيتك تنسيت النوم ، لما تشوفك عيني ، كان ياما كان ، ربنا يخليك لقلبى ، على عش الحب ، لينا رقصة ، نصرة قوية.



وتألقت المطربة مى فاروق صاحبة الصوت الذهبى، فى الفاصل الثانى من حفل مهرجان الموسيقى العربية ، وقدمت مى فاروق 9 أغنيات وهى وحياتك يا حبيبي ، يا شمس يا منورة غيبي ، من حبي فيك يا جاري ، مغرم ، يا غريب الدار ، الشتا ، خانات الذكريات ، بعمرى كله حبيتك ، الحب كله.


وكان الجمهور على موعد أيضا مع بانوراما لأجمل الألحان الموسيقية ، عزفها الفنان وائل النجار صولو أكورديون ، وقدمت الفنانة ماريا نظمى يا بدع الورد ، وغنى الفنان محمد شطا خايف أقول اللي فى قلبي.



وحرصت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا، على متابعة فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في ثالث لياليه.
Advertisements
الجريدة الرسمية