رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليلة روحانية.. ياسين التهامي يشدو على مسرح النافورة | صور

حفل ياسين التهامي
حفل ياسين التهامي
أحيا شيخ المنشدين ياسين التهامي، ليلة روحانية احتفالا بشهر رمضان، وذلك على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وسط تواجد المئات من مريدي الطرق الصوفية والمواطنين للاستماع للمدح والأناشيد التي يتغنى بها التهامي على خشبة المسرح.


حفل ياسين التهامي

ويستقبل مسرح النافورة الخارجي بدار الأوبرا، الشيخ ياسين التهامي عميد الإنشاد الديني، لإحياء حفل ضمن احتفالات دار الأوبرا المصرية بليالي شهر رمضان المبارك، وتتضمن مجموعة من الابتهالات والتواشيح والأناشيد الدينية المميزة.


ويتضمن الحفل مجموعة من الابتهالات والتواشيح والأناشيد الدينية التي تدعم القيم السامية إلى جانب مجموعة من المدائح النبوية والأشعار الصوفية التي تحث على مكارم الأخلاق .


أسعار تذاكر حفل ياسين التهامي

وطرحت دار الأوبرا تذاكر الحفل للجمهور، بأسعار تتراوح بين 45 جنيها، 85 جنيها، 110 جنيهات، ويمكن حجزها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالأوبرا، والدفع من خلال فوري.


ووضعت دار الأوبرا شروطا يجب اتباعها لحضور الحفل، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا، بينها عدم السماح بالدخول دون ارتداء كمامات، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، والالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي، ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بالجلوس إلا في المقعد الذي تم حجزه واستلام تذكرته، وغير مسموح بتحريك المقاعد، وممنوع دخول الأطفال أقل من 7 سنوات، وارتداء الزي اللائق بالمكان «يمنع ارتداء الشورت» وممنوع التصوير، حفاظا على سلامة الجمهور.


الجدير بالذكر أن المنشد ياسين التهامي من مواليد 1949 محافظة أسيوط، نشأ في وسط ساعده على حفظ القرآن الكريم واتقان النطق الصحيح على يد والده وكان لنشأته في أجواء صوفية بالغ الأثر في تعريفه بكلمات عمالقة الشعر الصوفي على امتداد التاريخ الإسلامي، أمثال عمر بن الفارض ومنصور الحلاج ومحيي الدين بن عربي .قام بالعديد من الجولات الناجحة في الدول العربية والأوروبية مثل فرنسا وبريطانيا وحقق انتشارا جماهيريا كبيرا .


اظهار ألبوم ليست


Advertisements
الجريدة الرسمية