رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لوسيفر وسيلينا أبرزهم.. خريطة عروض نتفليكس الجديدة في مايو | فيديو

فيتو
تستعد شاشات منصة نتفليكس الرقمية لإستقبال عدد كبير من العروض الجديدة التي تناسب متطلبات وأذواق جمهورها على اختلافه.

وبمناسبة شهر رمضان و دخول عيد الفطر.. كشفت نتفليكس عن قائمة عروضها وإصداراتها الجديدة خلال  الأسابيع المقبلة.. وتستعرض "فيتو" أبرزها:


 Jupiter’s Legacy

يصدر مسلسل "إرث جوبيتر" في 7 مايو، وهو من بطولة جوش دوماهل وبن دانيالز، ويتناول المسلسل المأخوذ عن سلسلة قصص مصورة عائلة من الأبطال الخارقين وصراع القوة والولاء.


 The Upshaws

مسلسل "ذا أبشوز"، بطولة جورني كريستين وجيرميل سيمون، ويصدر 12 مايو، ويتناول المسلسل الكوميدي قصة أسرة من الطبقة العاملة والمفارقات الكوميدية التي تواجههم في مدينة "إنديانا بوليس".


Haunted


و يصدر الموسم الثالث من سلسلة الرعب الوثائقية "هانتد" في منتصف مايو، وتدور السلسلة حول مجموعة من الأفراد يتحدثون عن تجاربهم في عالم الماورائيات ومع الظواهر الخارقة.



كما يُعرض فيلم The Woman in the Window - المرأة في النافذة بطولة مجموعة من كبار نجوم هوليوود، منهم آيمي أدامز وجاري أولدمان.

كان من المفترض طرح الفيلم في دور السينما، قبل أن تشتري نتفليكس حقوق عرضه، ويتناول الفيلم قصة امرأة تعيش بمفردها في مدينة نيويورك وتشهد على حادثة شديدة العنف بالصدفة.


 Lucifer

وتقرر إصدار جزء جديد من الموسم الخامس لمسلسل "لوسيفر" في 28 مايو، وكان من المفترض أن يختتم المسلسل عند هذا الحد، قبل أن تقرر نتفليكس تجديده لموسم سادس.


و يركز على مغامرات "لوسيفر" الذي هبط للأرض ليعيش برفقة البشر في مدينة لوس أنجلوس.
Advertisements
الجريدة الرسمية