رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لهذا السبب.. مخرج مسلسل هنا الزاهد يعتذر عن إخراج باقي الحلقات

فيتو
بمجرد إعلان فضائية DMC عن بداية عرض حكاية "الجريمة لا تفيد" بدلاً من حكاية "المتخصصة".. أعرب خالد الحلفاوي مخرج مسلسل "حلوة الدنيا سكر" للفنانة هنا الزاهد عن استيائه بسبب هذا التبديل حيث كان من المفترض عرض حكاية "المتخصصة" بداية من اليوم.


وكتب الحلفاوي اعتذار عن عدم إخراج باقي المسلسل برسالة عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلاً: "بعتذر لكل اللي بيتابعوا مسلسل حلوة الدنيا سكر. القناة اللي بتعرض المسلسل قررت ان انا حمار ومابفهمش فغيرت ترتيب الحواديت كما تراءى لها وبعتذر عن اخراج باقي المسلسل بالمرة".

يشار إلي أنه على مدار الأيام الماضية تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد مؤشرات بحث جوجل عربياً، كما تصدرت مختلف تريندات التواصل الإجتماعي، ويأتي هذا على خلفية تصدر أحدث أعمالها التلفزيونية "حلوة الدنيا سكر" نسب الأعلى مشاهدة منذ عرض أولى حلقاته.

أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر
و يسير المسلسل على طريقة الحلقات المنفصلة المتصلة، وتدور الحلقات الأولى حول فتاة في مقتبل العمر تدعى "ساندي" وتعمل في سيرك ولديها بعض الهواجس والتخوفات تجاه التعامل مع الرجال، خلال مسلسل حلوة الدنيا سكر. 



مواعيد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر
يعرض مسلسل حلوة الدنيا سكر، الساعة 8 مساء على قناة dmc، كما يعاد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 1، الساعة 11 مساء على شاشة dmc دراما.

والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي وكتابة 8 مؤلفين، ويشارك في بطولته أحمد حاتم ومحمد كيلاني وأحمد سلطان ومحمود عبد المغني وحنان سليمان وهشام إسماعيل.

مسلسل حلوة الدنيا سكر 
وتدور أحداثه في 45 حلقة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات سحر وشعوذة وساندي كراش، و9 خطوات لقلب الرجل، والجريمة لا تفيد، والمتخصصة، ولو كنت يوم أنساك، وقولي لأحمد، إلى جانب حكايتن أخريين.
Advertisements
الجريدة الرسمية