رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لمتابعي «قيامة عثمان».. يمكنكم مشاهدة الحلقة 63 في هذه القناة

بطل مسلسل قيامة عثمان
بطل مسلسل قيامة عثمان
Advertisements
يبحث الكثير من متابعي المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان عن الحلقة 63، وأين يمكن مشاهدة الحلقة كاملة على الهواء؟ خاصة أن هذا المسلسل يحظى بنسبة مشاهدة عالية.


بث مباشر
ويمكن مشاهدة مسلسل قيامة عثمان 63 بث مباشر من خلال موقع قناة atv التركية، ولكن بدون ترجمة إلى العربية حيث يكون البث باللغة التركية.

مكان تصوير المسلسل

تم تصوير مسلسل قيامة عثمان في ريفا، إحدى أحياء بيكوز في إسطنبول، وتم بناء القلاع والنزل والحمامات والمساجد والكنائس واحدة تلو الأخرى على هضبة تبلغ مساحتها 300 متر مربع.

أبطال قيامة عثمان
بورك اوزجيفيت - عثمان 
نوريتين سونميز - بامسي
DÜNDAR - راغب سافاش
GÜNDÜZ - إمري باسالاك
أوزجي تورير - بالا خاتون
جيرتوكاي - شاجري سينسوي
فلاتيوس - سيشكين أوزدمير

موعد عرض قيامة عثمان 63

من المقرر عرض مسلسل قيامة عثمان 63 على قناة إيه تي في التركية اليوم الأربعاء الموافق 16 يونيو في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية وتستمر الحلقة لمدة ساعتين باللغة التركية.

قناة اليرموك 

يمكن متابعة حلقات مسلسل قيامة عثمان على تردد قناة اليرموك مساء كل يوم خميس في تمام الساعة 8 بتوقيت مصر والأردن وفلسطين، وفي تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية، والإعادة كل يوم جمعة في تمام الساعة 1 ظهراً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، والساعة 2 بتوقيت السعودية.

قيامة عثمان 62

في الحلقة 62 من مسلسل قيامة عثمان، كان انتقام عثمان بك من بامسي بك من خلال معاقبة توجاي، بينما كان من الجدير بالذكر أن الحاكم المغولي القاضي طلب من Kayı Obası دفع ضرائب ثلاث سنوات في غضون ثلاثة أيام من خلال المبعوث الذي أرسله.

حمل مالهون خاتون

وشهدت الحلقة 62 من المسلسل خبرًا سارًا حيث أن Malhun Hatun حامل وكان هذا من أبرز التطورات المثيرة في المسلسل.

اتساع التحالف المغولي البيزنطي

وعد السفير المغولي، الذي ذهب إلى قلعة إنيجول والتقى نيكولا، بدعمه في حربه ضد عثمان بك، بينما كان نيكولا يخطط لإنشاء جيش ضخم بالذهب من المغول؛ عثمان بك يتخذ إجراءات لكسر هذا التحالف.

قيامة عثمان 61

لفت التوتر بين بالا خاتون ومالهون خاتون الانتباه، وبعد استشهاد بامسي بك، يقسم عثمان بك على الانتقام من توجاي الذي طور تحالفه مع نيكولا وأسس جيشًا كبيرًا، ففي الحلقة 61 من مسلسل قيامة عثمان، التي شهدت رغبة عثمان للانتقام من بامسي بك، يقسم عثمان بك، وهو يتحدث إلى جبال الألب قبل الذهاب إلى ساحة المعركة، على الانتقام.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية