رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لماذا تصدر عادل إمام قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي في آخر 24 ساعة؟

عادل إمام
عادل إمام
تصدر الفنان عادل إمام التريند على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن نشر نجله الفنان محمد إمام صورة لوالده على صفحته وعبر عن فخره من خلال والده على هامش نجاح مسلسله الرمضاني "النمر"، واختار محمد إمام الاحتفاء على طريقته من خلال الصورة.



وكتب إمام على الصورة:" قمة الفخر لما ما تعملش ولا مسلسل في رمضان.. بس أنت تريند طول شهر رمضان" مع وسم حمل عنوان مسلسل النمر.. وذلك في إشارة إلى تداول اسمه مرفقا بـ اسم والده مما دفعه للتعليق بالقول: "من أحلى الكلام اللي جالي... مسؤولية كبيرة مش أي حد يفهمها... الحمد لله... الزعيم... النمر... محمد إمام".


من ناحية أخرى، كانت شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "النمر"، الذي يجسد بطولته الفنان محمد عادل إمام والفنانة نرمين الفقي، والفنان بيومي فؤاد الكثير من الأحداث الهامة.


"إنقاذ عنتر من الموت"
ظهر "نوح" محمد إمام، فى بداية الحلقة، وهو يحاول إنقاذ عنتر الذى يجسد شخصيته الفنان بيومي فؤاد داخل الصاغة، بعد إغماءه اثناء فض اشتباك بين نجله وابن شقيقه.


"إعتراف شمس الحلق"

وتضمنت أحداث المسلسل إتفاق "شمس الحلق" مع "نوح"، على حل الأزمة بعد وقوع نجلها فى السرقة من أحد التجار.


وشهدت الحلقة أيضاً مقابلة كرم " محمد إمام " لعلي ابن شمس "محمد مهران" فى الشارع، وكان كرم مرتديا ملابس علي التى أحضرتها له شمس، فيسأله على من أين أتى بتلك الملابس ويعرف منه أنه الصعيدى الذى فقد الذاكرة، فقد حكت له أمه عليه، ولكن تحدث مشادة كلامية بينهم تنتهى بانصراف علي من أمامه. 


ذهب كرم "محمد إمام " لمحل الشيمى "محمد رياض " ليبدأ عمله فتبدأ ملك شرح كل ما يخص العمل له، ثم تذهب لأخيها خالد "مؤمن نور" لاستدراجه فى الكلام حتى تعرف منه السر الذى يخفيه هو وأبيها "محمد رياض" عليها، كما قالت لها شمس "نرمين الفقى" فيقول لها أن حسن خطيبها "خالد أنور" خانها مع صديقتها فريده "ولاء الشريف" وتزوجا عرفى بعد خطوبتهم بستة أشهر وهي الآن حامل منه. 

أما ملك ذهبت مسرعة لحسن وتواجهه بما عرفت ولكنه ينكر كل ذلك ويحاول إقناعها أن هذا الكلام هراء ولا صحة له ولكنها تنهار وتقول له أنه هو وفريدة أحقر من عرفت فى حياتها، وتخلع دبلته من يدها وتفسخ الخطوبة، وتطلب من والدها الشيمى " محمد رياض " أن يأتى لها فى محل الذهب لأنها تريد أن تتحدث معه وعقب مجيئه تواجهه بما عرفت وتلومه بسبب إخفاء ذلك عليها وتطلب منه ألا يتعامل مع عنتر الحلق " بيومى فؤاد " مرة أخرى. 


ذهب الحاوى "أحمد حلاوة " للشيمى " محمد رياض " ليخبره باختفاء ابنته ويطلب ورقة الزواج العرفى لابنته وابن عنتر الحلق فيتفاجأ أنه أعطاها لحسن الحلق " خالد أنور " فيثور عليه لأنه بذلك ضيع حق ابنته ويحاول الشيمى تهدئته ولكن بلا جدوى، على جانب آخر يذهب على " محمد مهران " لحسن الحلق " خالد أنور " ويتعدى عليه بالضرب بسبب ما فعله فى أخته فريده " ولاء الشريف " وتسرع شمس " نرمين الفقى " وكرم " محمد إمام لفض المشاجرة ويقع عنتر الحلق " مغشى عليه فى الشارع فيكتب كرم اسم علاج لصديقه " محمد حافظ " لإحضاره بسرعة من الصيدلية وبالفعل مجرد أخذ عنتر الحلق العلاج يفيق على الفور. 


يذكر أن مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.
Advertisements
الجريدة الرسمية