Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

للمرة الثالثة.. كورونا يؤجل مسلسل Grey's Anatomy | فيديو

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

يواجه صناع الأعمال الفنية حول العالم تأخيراً جديداً في توقيت العروض مع انطلاق عام 2021 الذي يشهد ارتفاعاً بأعداد الإصابات بفيروس كورونا الوبائي، ولاسيما مع اكتشاف أكثر من سلالة متحورة أسرع انتشاراً في العالم.

والزيادة في الإصابات أجبرت صناع  المسلسل الطبي الشهير Grey’s Anatomy عل وقف تصوير الموسم الـ17، حيث كان من المقرر أن  أن يعود للعرض في 4 مارس المقبل على شبكة ABC، لكن أعلنت الشبكة تأجيل العمل إلى 11 مارس المقبل، أي لمدة أسبوع عن بداية تصويره وليس عرضه، ويرجع ذلك بالطبع إلي الوباء المستمر.



الجدير بالذكر أنه كان تم عرض ست حلقات فقط في موسم الخريف، وعُرضت الحلقة الأخيرة من الموسم الماضي في 17 ديسمبر 2020، حيث انتهى الموسم مع إصابة الدكتورة ميريديث جراي (ألين بومبيو) بفيروس كورونا ووضعها على جهاز التنفس الاصطناعي.



في الأوقات الطبيعية وبعيداً عن فيروس كورونا، كان Grey’s Anatomy يعود للعرض في النصف الثاني من يناير وأحياناً في نهاية يناير، وإلى أبعد حد مع بداية فبراير إلا أن هذا المرة يعود إذا لم يتم تأجيله مجدداً في 11 مارس المقبل.


و يبدو أن Grey’s Anatomy ليس وحده من يواجه عواقب كورونا وإنما يواجها أيضاً الموسم الرابع من Station 19 لتأخيره لأسبوع أيضاً إذ كان من المفترض أن يستكمل الموسم الرابع عرض حلقاته في 4 مارس ولكن أيضاً تم ترحيله إلى 11 مارس، وهو العمل الذي تعمل فيه (ألين بومبيو) كمنتجة.


وتعمل ألين حالياً مع شبكة ABC على إنتاج مسلسل جديد يعتمد على  رواية "الجنة" للكاتبة  الين هيلديربراند.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements