رئيس التحرير
عصام كامل

"لقاء الإرهابي والضابط".. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادل

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول
شهدت الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل القاهرة كابول، أول لقاء بين القيادي الارهابي رمزي عبد الستار (طارق لطفي)، وضابط الأمن عادل نصار (خالد الصاوي)، بعدما تمكنت منال حسن (حنان مطاوع)، من استدراج رمزي من مقر معسكر التنظيم الارهابي بإقليم خوست في أفغانستان، إلى القاهرة، وألقي القبض عليه.


القاهرة كابول الحلقة 29
وخلال الحلقة 29 من مسلسل القاهرة كابول، جاء لقاء رمزي وعادل، وبادره عادل بسؤال عن مقتل صديقهم المخرج خالد عبد الرحمن (احمد رزق)، في إخر لقاء بينهم مع طارق كساب (فتحي عبد الوهاب)، إن كان رمزي أمر بقتل خالد مباشرة أم كان الامر بقتل عادل وخالد قتل بالخطأ.

وخلال اللقاء، تبادل عادل ورمزي الاتهامات بينهما، فطلب رمزي من عادل الرجوع إلى طريق الحق، والتخلي عن عمله في الامن، فيما اتهم عادل، رمزي بالتسبب في قتل الكثير من أهله وأصدقائه.

قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور رمزي أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور ضابط المخابرات المكلف بالقبض على طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب يجسد شخصية رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الوقائع، في حين يلعب احمد رزق دور المخرج خالد عبد الرحمن الذي يتم اغتياله بأوامر من رمزي.

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول
القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2021 ستكون شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA، وقناة المحور.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.
الجريدة الرسمية