Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لقاء الأحبة.. زوجة خالد صالح تلحق به بعد 7 سنوات من الفراق

ثقافة وفنون خالد صالح زو
خالد صالح وزوجته

منى محمود

المكان هو نفسه "مسجد عمرو بن العاص"والأجواء الحزينة تسيطر كذلك على الأجواء، تمامًا كما كانت تسيطر عليها منذ 7 سنوات، الجميع يبكي والذكريات تتداعى وتزيد من وطأة الحزن في القلوب، المشهد يبدو متكررا، وكأنه لم تمر سنوات سبع، فمشهد رحيل الأحبة متشابه تمامًا إلا من بعض التفاصيل، ولكن الأكيد أنهما سيجتمعان بعد فراق دام 7 سنوات.


من نفس المكان تم تشييع جثمان الدكتورة هالة زوجة الفنان الراحل خالد صالح بعد وفاتها اليوم متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا المستجد، لتذهب إلى حبيبها الذي رحل وفارقها منذ سنوات سبعة.

زواج عن حب 
بدأت قصة حب خالد صالح وزوجته هالة منذ وقت الدراسة كانت هي تدرس في كلية الطب وكان هو يدرس بالحقوق، وتزوجا عن قصة حب لم يخفت بريقها حتى بعد مرور سنوات طوال، ولقد ساعدته زوجته في كثير من محطات حياته ودعمته كما أنها ضحت بالكثير من أجل نجاحه.

أما هو، فكان محبًا لزوجته حبًا شديدًا،  حتى أنه حينما طُلب منه التحدث عن أسرته تحدث عنها هي أولًا واصفًا إياها بـ"النعمة" وأنه يدين لها بمحطات عدة في حياته، وأكد أنها هي وراء أي نجاح وصل إليه، مشيرًا إلى أنه وراء كل رجل عظيم امرأة، ولقد أثمرت زيجتهما التي كان عنوانها الحب عن أحمد الذي أصبح الآن الفنان الناجح أحمد خالد صالح، وعلياء.


وكانت الفنانة هنادي مهنا أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن موعد ومكان إقامة صلاة الجنازة على والدة زوجها الفنان أحمد خالد صالح، بعد رحيلها في الساعات الأولى من اليوم السبت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.  

وكتبت هنادي مهنا قائلة: "توفيت الي رحمة الله حماتي  الدكتورة هالة زين، إنا لله وإنا إليه راجعون وستقام صلاة الجنازة بمسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر".


وفاة والدة أحمد خالد صالح
وأعلن الفنان خالد الصاوي عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" عن وفاة زوجة الفنان خالد صالح متأثرة بفيروس كورونا.

وكتب خالد الصاوي على صفحته ناعيًا: "لا إله إلا الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. لا نقول إلا ما يرضي الله.. فقدت اليوم أخت وأم وصديقة وعشرة عمري.. الغالية المرحومة بإذن الله الدكتورة هالة زين حرم المرحوم أخي الذي لم تلده أمي النجم الراحل خالد صالح ووالدة أحمد خالد صالح وحماة هنادي هاني مهنى.. عشرة عمر منذ الجامعة ورحلة إخلاص ووفاء وسند ودعم للمرحوم خالد صالح". 

وأضاف: "رحلت في أيام البركة.. مصاب جلل ولا تعز على الله عز وجل.. سلملنا على خالد يا هالة برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements