رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لعبة نيوتن.. هل معاملة محمد ممدوح لمنى زكي سبب سفرها لأمريكا؟

منى زكي ومحمد ممدوح
منى زكي ومحمد ممدوح
مسلسل لعبة نيوتن.. شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي نجاحها في السفر للولايات المتحدة الأمريكية لوضع طفلها هناك لكي يحمل الجنسية الأمريكية، وذلك بعدما أقنعت زوجها "محمد ممدوح".





مسلسل لعبة نيوتن
وتظهر أحداث الحلقة وعلى طريقة الفلاش باك، كيف كان يتعامل "حازم" والذي يجسد شخصيته محمد ممدوح مع زوجته "هنا" منى زكي، حيث توضح المشاهد نظرته إليها باعتبارها لا تستطيع تحمل المسؤولية، كما يعتبرها لا تتمتع بالذكاء مثل نظيراتها من السيدات.




منى زكي ومحمد ممدوح
وفي أحد المشاهد وأثناء محاولة "هنا" إقناع "حازم" بالسفر لأمريكا لتغطية مؤتمر البحوث الزراعية، يحكى حازم لها ما تفعله السيدات المغتربات في أمريكا من إلقاء أنفسهم أمام المستشفيات لكي يضعن أبنائهن هناك، ليحملوا الجنسية الأمريكية، قائلا: "في ستات ناصحة.. وستات تغرق في شبر مياه".





الأمر الذي جعل فكرة وضع "هنا" لطفلها في أمريكا تسيطر عليها، وتحاول إقناع حازم بها بعد ذلك، من خلال كسر الإقامة بعد انتهاء مؤتمر البحوث الزراعية، وعدم العودة مع الوفد المصري إلى القاهرة.




ويأتي ذلك كنوع من تحدي هنا لحازم، ولتثبت له أيضا أنها قادرة على تحمل المسؤولية، والاعتماد على ذاتها، وكونها تتمتع بالذكاء والفطنة أيضا.

قنوات عرض مسلسل لعبة نيوتن
يعرض مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي خلال شهر رمضان المقبل حصريا على قناة DMC داخل مصر، بالإضافة إلى منصة "Watch it" و"شاهد vip".




وخارجيا، يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناتي "MBC"، وقناة "دبي" الفضائية، وشبكة "OSN".

فريق مسلسل لعبة نيوتن
ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.

منى زكي
وتعود منى زكي من خلال مسلسل "لعبة نيوتن" للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "أفراح القبة عام 2016 وشارك فى بطولته أحمد السعدنى، رانيا يوسف، إياد نصار، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان، وآخرون، وإخراج محمد ياسين.
Advertisements
الجريدة الرسمية