رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لعبة نيوتن.. منى زكي تقترب من وضع طفلها بأمريكا ومحمد فراج يهدد "زي"

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن


مسلسل لعبة نيوتن.. شهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، إقدام منى زكي "هنا" على استئجار شقة في أمريكا للعيش بمفردها هناك، بعد مشاجرتها مع محمد فراج "مؤنس".






الحلقة 9 مسلسل لعبة نيوتن 

وضمن أحداث الحلقة أيضا، تبدأ منى زكي "هنا" في عمل جديد بأحد المتاجر في أمريكا، بعد قرارها البقاء حتى ولادتها لطفلها هناك، حيث بدأت العد التنازلي لموعد الولادة. 




وفي مصر، يبدأ محمد ممدوح "حازم" في عمله الجديد رفقة سيد رجب "بدر" لصناعة عسل النحل في أحد المصانع التي أعدها له بدر، كما يقترب من إنتاج عسل نحل خاص ببدر من نبات الأفيون. 





وضمن أحداث الحلقة أيضا، يذهب محمد فراج "مؤنس" لمنزل "زي" صديق "هنا"، ويهدده بعدم حصوله على الجنسية الأمريكية، وفضح تجارته في المخدرات، إذا تواصل مرة أخرى مع "هنا".





مسلسل لعبة نيوتن 

وكانت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل لعبة نيوتن، شهدت ذهاب منى زكي "هنا" للعيش في منزل محمد فراج "مؤنس" وزوجته، بعدما تشاجرت مع "زي" خلال أحداث الحلقة السابقة.

وتمر أيام لهنا في منزل "مؤنس" قبل أن يتشاجرا بسبب محاولة حساب "مؤنس" لها على خروجها ومقابلتها "زي" معتبرا إياها "أمانة في رقبته" أمام زوجها محمد ممدوح "حازم".

وأثناء انفعال الطرفين، تؤكد منى زكى لمحمد فراج إنه لا يملك محاسبتها على ما تفعله، ومن تقابله، مؤكدة أنها سوف تترك منزله للعيش في منزل آخر، قبل أن يفاجئها محمد فراج "مؤنس" خلال آخر مشاهد الحلقة باعترافه بحبه لها.

فريق مسلسل لعبة نيوتن

ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
Advertisements
الجريدة الرسمية