رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لعبة نيوتن.. منى زكي تدخل أمريكا بأوراق مزورة لوضع طفلها هناك | فيديو

فيتو
مسلسل لعبة نيوتن.. شهدت الحلقة الأولى من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي أحداثا مثيرة، وذلك بعد عرضها على قناة dmc. 


الحلقة الأولى مسلسل لعبة نيوتن

وتضمنت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لعبة نيوتن نجاح "هنا" والتي تجسد شخصيتها منى زكي في الدخول لأمريكا بجواز سفر غير "سليم" وأوراق مزورة، بالإضافة إلى كونها "حامل"، وذلك لحضور مؤتمر للبحوث الزراعية مقرر عقده في الولايات المتحدة الأمريكية ويستغرق 5 أيام.




 
مسلسل لعبة نيوتن
لكنها خططت مع زوجها "حازم" والذي يجسد شخصيته محمد ممدوح لكسر الإقامة لوضع طفلها هناك ليحمل الجنسية الأمريكية، على أن يلحق بها "حازم" ويسافر لأمريكا بأوراق مزورة أيضًا. 





تسافر منى زكي وتنجح في الدخول لأمريكا والمرور من أمن المطار، وتبدأ في البحث عن شقة للسكن بعيدا عن أعين رجال الشرطة هناك، وذلك بالتنسيق مع زوجها في مصر محمد ممدوح.

قنوات عرض مسلسل لعبة نيوتن
يعرض مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي خلال شهر رمضان المقبل حصريا على قناة DMC داخل مصر، بالإضافة إلى منصة "Watch it" و"شاهد vip".

وخارجيا، يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناتي "MBC"، وقناة "دبي" الفضائية، وشبكة "OSN".

فريق مسلسل لعبة نيوتن
ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، سيد رجب، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.

منى زكي
وتعود منى زكي من خلال مسلسل "لعبة نيوتن" للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "أفراح القبة عام 2016 وشارك فى بطولته أحمد السعدنى، رانيا يوسف، إياد نصار، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان، وآخرون، وإخراج محمد ياسين.
Advertisements
الجريدة الرسمية