رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لعبة نيوتن.. منح حضانة ابن منى زكي لمحمد فراج.. و"مؤنس" يطلب الزواج منها

منى زكي
منى زكي
مسلسل لعبة نيوتن.. شهدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، أحداثا مثيرة، حيث منحت المحكمة حضانة ابنها لـ"مؤنس" محمد فراج لمدة 6 أشهر، حتى تنتهي "هنا" منى زكي من فترة علاجها النفسي. 







مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 15 

وتضمنت أحداث الحلقة، سرد منى زكي "هنا" معاناتها مع الإنجاب إلى القاضية، وما واجهته من صعوبات حتى تستطيع الحمل والإنجاب، في مشهد مؤثر، داخل قاعة المحكمة. 



وبعدما سمعت المحكمة حديث "هنا" قررت منح حضانة الطفل لمؤنس والذي كانت منى زكي سجلته في شهادة ميلاد ابنها كوالد له، حتى تتمكن من استرداده من المستشفى، وخاصة وأنه يحمل الجنسية الأمريكية. 

مسلسل لعبة نيوتن 

وضمن أحداث الحلقة، يطلب "مؤنس" محمد فراج الزواج من "هنا" منى زكي، والتي أبدت تخوفها خاصة وأنها كانت تعتقد أنها في فترة العدة الخاصة بزوجها الذي طلقها "حازم" محمد ممدوح، إلا أن مؤنس يخبرها أن عدة الحامل تنتهي فور وضعها لطفلها. 





وضمن الأحداث أيضا، يحاول محمد ممدوح "حازم" التحدث إلى "هنا" منى زكي من خلال هاتف شقيقتها "يارا" مايان السيد، إلا أنها ترفض الحديث معه وتعنفه، بعدما كان أخبرها أنه رفع عليها قضية "زنا" بعد علمه بأنها كتبت ابنه باسم "مؤنس".





مسلسل لعبة نيوتن 

وضمن أحداث الحلقة، يخبر محمد ممدوح "حازم" عائشة بن أحمد "أمينة" أنه لم يكن قد رفع على هنا قضية زنا، لكنه كان يهددها فقط، كما يتمكن من صنع أول "برطمان" عسل نحل من الأفيون لسيد رجب "بدر"، وتنتهي الحلقة على ذلك.






فريق مسلسل لعبة نيوتن

ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
Advertisements
الجريدة الرسمية