رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لعبة نيوتن.. محمد ممدوح يرفع قضية "زنا" على منى زكي.. و"هنا" تهدده

منى زكي
منى زكي
مسلسل لعبة نيوتن.. شهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي تطورات مثيرة، حيث قرر محمد ممدوح "حازم" رفع قضية "زنا" على زوجته منى زكي "هنا"، وذلك بعد علمه بأنها قامت بنسب ابنهما إلى محمد فراج "مؤنس" وهي في أمريكا، كما يقرر السفر إلى هناك ويبدأ في تجهيز أوراقه. 




مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14 

وضمن أحداث الحلقة، يرسل محمد ممدوح "حازم" رسالة صوتية لمؤنس "محمد فراج" يسبه فيها ويهدده، بعد علمه بما جرى، لتقوم هنا بالاتصال به ويدخل الطرفان في مشادة كلامية حادة، تخبر فيها هنا حازم بأنها لا تستطيع استلام الطفل وتهدده بأنه لن يراه أو يراها حتى لو عادت إلى مصر. 





وتضمنت الحلقة أيضا، إكمال الإجراءات القانونية هنا ومؤنس لنقل حضانة ابنها إليه، بعدما واجهت صعوبات في تسلمه بسبب تقرير المستشفى الذي أكد أنها تعاني اضطرابات نفسية يصعب معها التعامل مع الطفل، خاصة لكونه أمريكي الجنسية. 




وأثناء تواجدهم في المحكمة، تجيب مؤنس على تساؤلات القاضية، وتجيب هنا أيضا، إلا أنها عندما أخبرتها القاضية إذا كانت تريد أن تقول شيئا آخر، قالت لها نعم لتنتهي الحلقة على ذلك.




مسلسل لعبة نيوتن

وضمن أحداث الحلقة وفي مصر، يخبر محمد ممدوح "حازم" عائشة بن أحمد "أمينة" أنه يحبها ويريدها معه، إلا أن الأخيرة تتمنع وتقول له أنه يمر بظروف صعبة تؤثر عليه. 




فريق مسلسل لعبة نيوتن

ولعبة نيوتن بطولة: منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
Advertisements
الجريدة الرسمية