رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لعبة نيوتن.. محمد ممدوح يبدأ في العمل مع سيد رجب لإنشاء أكبر مصنع عسل

محمد ممدوح وسيد رجب
محمد ممدوح وسيد رجب
مسلسل لعبة نيوتن.. شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، طلب سيد رجب "بدر" من محمد ممدوح "حازم" العمل معه، من خلال إقامة الثنائي أكبر مصنع عسل نحل في مصر.




الحلقة السابعة من مسلسل لعبة نيوتن
أصر سيد رجب على أن يشاركه محمد ممدوح، كما قام بدعوته لحضور حفل إقامة لأصدقائه، وعندما ذهب محمد ممدوح إلى حفلة سيد رجب اكتشف وجود ندى صديقته المتزوجة التي كان سبق وطلب منها مساعدته للوصول إلى منى زكي في أمريكا، كما توجد علاقة ارتباط قديمة بينهما خلال أيام الجامعة.




وضمن أحداث الحلقة أيضا، تعرضت منى زكي "هنا" لموقف صعب في أمريكا، وجاء ذلك بعدما أقدم أحد أصدقاء "زي" والذي تسكن منى زكي في شقته، على مهاجمتها هي بمسدس وصديقة "زي" أثناء عدم تواجده معهما في الشقة، لطلب جرعات "المخدرات" التي يتعاطاها، و يجلبها له "زي".

وقامت منى زكي "هنا" بإعطاء صندوق المخدرات لصديق "زي" حتى يخرج من المنزل، لكن بعد رحيله أخبرت صديقة "زى" منى زكى بأن "زى" سيقتلها بعد أن يعلم بما فعلته. 

مسلسل لعبة نيوتن
وضمن أحداث الحلقة أيضا، يذهب "زي" بعد علمه بما جرى، إلى مكان عمل منى زكي "هنا" ويتشاجرا سويا، فيما حاول محمد فراج "مؤنس" التدخل وطرد "زي" خارج مقر العمل، إلا أن منى زكي تمنعه من فعل ذلك، ليخبر "زي" أنه لا يريد أن يعرفها مجددا. 

فريق مسلسل لعبة نيوتن
ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
Advertisements
الجريدة الرسمية