رئيس التحرير
عصام كامل

لعبة نيوتن.. فشل محاولة إتمام طلاق حازم وهنا واكتشاف "عسل الأفيون"

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن.. شهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي تطورات مثيرة، حيث تفشل محاولات "مؤنس" محمد فراج و"هنا" في إنهاء إجراءات الطلاق مع "حازم" محمد ممدوح. 






الحلقة 23 مسلسل لعبة نيوتن 

وضمن أحداث الحلقة، يعلم "مؤنس" محمد فراج بعودة كل من "حازم" محمد ممدوح وصديقته عائشة بن أحمد "أمينة" من إجازتهم خارج البلاد، فعلى الفور يقوم باصطحاب مأذون والذهاب إلى منزل "بدر" حيث يتواجد حازم وهنا لإنهاء إجراءات الطلاق. 

وكان حازم ذهب إلى مصنع العسل الخاص به وفقا لشراكته مع "بدر" فيفاجئ بتواجد "هنا" ومباشرتها العمل في إدارة المصنع، بناء على تكليف بدر، فيتشاجر معها، إلا أن مؤنس والمأذون وبدر يصلان في نفس الوقت. 

وأثناء بدء المأذون إجراءات الطلاق، يرفض حازم إعطاء بطاقته إلى مؤنس والمأذون، حيث يتشاجرا كل من مؤنس وحازم وينفعلا بصورة حادة، فيما حاول بدر وأمينة وهنا و المأذون تهدئتهم، قبل أن يذهب حازم رفقة أمينة خارج غرفة الطلاق، وبعد حديث هنا ومؤنس، يعتذر مؤنس للمأذون على الموقف وتفشل محاولة الطلاق. 





وضمن أحداث الحلقة أيضا، وبعد أن قامت هنا بوضع برطمان من العسل الذي كان صنعه حازم من الأفيون ضمن بضاعة المصنع، ويقوم أحد الزبائن بشراء البرطمان من سوبر ماركت، قبل أن يفاجئ بأن العسل مصنع من الأفيون، ويذهب ويحرر محضرا ويخبر المباحث التي تبدأ في البحث وراء مصنع العسل. 


فريق مسلسل لعبة نيوتن
ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
الجريدة الرسمية