رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لعبة نيوتن.. صدمة محمد ممدوح بعد علمه بزواج منى زكي من "مؤنس"

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن.. شهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، تطورات مثيرة، حيث تذهب منى زكي "هنا" رفقة شقيقتها مايان السيد "يارا" للتعرف على أسرة "مؤنس" محمد فراج، وذلك بعد خروجهم من المستشفى التي تعالج فيها والدة "هنا" في العناية المركزة. 





مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 18 

وضمن أحداث الحلقة، تتعرف "هنا" على والد ووالدة "مؤنس"، كما تكتشف "يارا" مايان السيد، أن شقيقتها "هنا" قامت بتسجيل ابنها من محمد ممدوح "حازم" باسم "مؤنس" محمد فراج، لتنفعل عليها، وتقول لها أن حازم كان ينوي السفر لها للاطمئنان عليها وعلى ابنهما، قبل أن يتم توقيفه في المطار، ويحبس بسبب أزمة في حسابه بالبنك. 





مسلسل لعبة نيوتن 

وتذهب "هنا" منى زكي إلى طليقها "حازم" محمد ممدوح، في محبسه لزيارته، والذي لم يصدق حينما رآها، كما سألها عن ابنهما "إبراهيم" لتؤكد "هنا" له أنه بخير، كما تخبره بأنها قامت بالزواج من شخص آخر فور انقضاء عدتها منه بوضع ابنها في أمريكا، حيث كان طلقها أثناء حملها في ابنها. 





وفور علم محمد ممدوح "حازم" وسماعه ما قالته له "هنا" ينهار وينفعل عليها، ويسألها عن من تزوجته، ويهددها أنه لن يسكت على ما فعلته فور خروجه من محبسه، كما حاول ضربها، إلا أن الأمن المتواجد في القسم، قام بالسيطرة عليه ومنعه، فيما خرجت "هنا" وهي في حالة من الصدمة، وتنتهي الحلقة على ذلك. 







فريق مسلسل لعبة نيوتن

ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
Advertisements
الجريدة الرسمية