Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لعبة نيوتن.. سيد رجب يخطط لصناعة العسل من الأفيون ومحمد فراج يعترف بحبه لمنى زكي

ثقافة وفنون مسلسل-لعبة-نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

محمود سعيد

مسلسل لعبة نيوتن.. تضمنت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل لعبة نيوتن للنجمة منى زكي، أحداثا مثيرة، حيث حاول سيد رجب "بدر" إقناع محمد ممدوح "حازم" بصناعة عسل النحل من نبات "الأفيون" والذي يقوم "بدر" بزراعته. 

الحلقة 8 مسلسل لعبة نيوتن 
وذهب "بدر" و"حازم" إلى الأرض التي يقوم بدر بزراعتها، حيث حاول إجباره على صناعة العسل من الأفيون، معللا بأنه يصنعه له ولأصدقاءه فقط، قبل أن يهاجمه "حازم" ويتهمه بالتجارة في المخدرات، إلا أن "بدر" يؤكد له أنه لا ذنب عليه أن فعل ذلك، بل ذنب "النحل".



وضمن أحداث الحلقة أيضا، تذهب منى زكي "هنا" للعيش في منزل محمد فراج "مؤنس" وزوجته، بعدما تشاجرت مع "زي" خلال أحداث الحلقة السابقة.




وتمر أيام لهنا في منزل "مؤنس" قبل أن يتشاجرا بسبب محاولة حساب "مؤنس" لها على خروجها ومقابلتها "زي" معتبرا إياها "أمانة في رقبته" أمام زوجها محمد ممدوح "حازم".


وأثناء انفعال الطرفين، تؤكد منى زكى لمحمد فراج إنه لا يملك محاسبتها على ما تفعله، ومن تقابله، مؤكدة أنها سوف تترك منزله للعيش في منزل آخر، قبل أن يفاجئها محمد فراج "مؤنس" خلال آخر مشاهد الحلقة باعترافه بحبه لها، وتنتهي الحلقة على ذلك. 



مسلسل لعبة نيوتن 
وتضمنت أحداث الحلقة السابقة من المسلسل، تعرض منى زكي "هنا" لموقف صعب في أمريكا، وجاء ذلك بعدما أقدم أحد أصدقاء "زي" والتي تسكن منى زكي في شقته، على مهاجمتها بمسدس هي وصديقة "زي" أثناء عدم تواجده معهما في الشقة، لطلب جرعات "المخدرات" التي يتعاطاها، و يجلبها له "زي".

وقامت منى زكي "هنا" بإعطاء صندوق المخدرات لصديق "زي" حتى يخرج من المنزل، لكن بعد رحيله أخبرت صديقة "زى" منى زكى بأن "زى" سيقتلها بعد أن يعلم بما فعلته. 

وضمن أحداث الحلقة أيضا، يذهب "زي" بعد علمه بما جرى، إلى مكان عمل منى زكي "هنا" ويتشاجرا سويا، فيما حاول محمد فراج "مؤنس" التدخل وطرد "زي" خارج مقر العمل، إلا أن منى زكي تمنعه من فعل ذلك، ليخبر "زي" إنه لا يريد أن يعرفها مجددا. 

فريق مسلسل لعبة نيوتن


ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements