Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لعبة نيوتن.. زوجة "مؤنس" تطلب الطلاق وتصفه بـ "المنافق"

ثقافة وفنون IMG_20210504_220558
محمد فراج

محمود سعيد

مسلسل لعبة نيوتن.. شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، تطورات مثيرة، حيث استمر محمد ممدوح "حازم" في مماطلة منى زكي "هنا" وزوجها "مؤنس" محمد فراج، لإنهاء أوراق وإجراءات طلاقه لهنا. 





مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 22 

وضمن أحداث الحلقة، يخلف "حازم" محمد ممدوح موعده الذي كان قد حدده مع "مؤنس" محمد فراج للذهاب للمأذون والانتهاء من إجراءات طلاقه لهنا، حيث كان في نفس الموعد يستقل طائرته رفقة عائشة بن أحمد "أمينة" مسافرين خارج البلاد. 






وشهدت الحلقة أيضا، عرض سيد رجب "بدر" على منى زكي "هنا" أن تتولى إدارة المنحل الذي كان قد شارك فيه زوجها "حازم" محمد ممدوح، خلال سفرها، وبالفعل توافق "هنا" وتبدأ في مباشرة عملها وشراكتها مع "بدر".






وشهدت الحلقة، ظهور شخصية جديدة تدعى "ناريمان" يبدو أنها كانت صديقة أو على علاقة بـ "مؤنس" محمد فراج سابقا، حيث لم تتكشف بعد أبعاد وتفاصيل الشخصية. 




مسلسل لعبة نيوتن 

وضمن أحداث الحلقة، يسافر محمد فراج "مؤنس" لزيارة زوجته الأولى "سارة" في أمريكا، حيث يفاجئ بطلبها الطلاق منه، واصفة إياه بالمنافق، حيث سردت له أمورا خالف فيها أقواله ومنها تخليه عن شخص "مسلم" في أمريكا وتسليمه للسلطات الأمريكية وعدم الوقوف بجانبه، ليبرر لها "مؤنس" أن ذلك يأتي ضمن موائمات مع السلطات الأمريكية.


كما أخبرته أنه ظل طوال حياته معها يفهمها أنها حبه الوحيد، لكن فور ظهور منى زكي "هنا" في حياته تبدل حالة واستطاع أن يتخلى عنها بالشهور، وتركها في أمريكا والسفر إلى القاهرة رفقة هنا. 

فريق مسلسل لعبة نيوتن

ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements