رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لعبة نيوتن.. تعرف على توقعات أحداث ثاني حلقات المسلسل

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن
عرضت الحلقة الأولى من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي وذلك على قناة DMC، حيث شهدت العديد من الأحداث المثيرة. 


الحلقة الأولي مسلسل لعبة نيوتن
وتضمنت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لعبة نيوتن نجاح "هنا" والتي تجسد شخصيتها منى زكي في الدخول لأمريكا بجواز سفر غير "سليم"، لوضع طفلها هناك حتى يحمل الجنسية الأمريكية، على أن يلحق بها زوجها حازم "محمد ممدوح"، بأوراق مزورة أيضا. 





لكن ومع نهاية الحلقة الأولى، يختلف محمد ممدوح مع الشخص الذي يقوم بتزوير أوراقه، وتشتعل بينها مشاجرة يذهبان على إثرها لقسم الشرطة، كما يقوم أحد المتواجدين في مكان المشاجرة بسرقة أموال محمد ممدوح والتي كان سيعطيها للمزور مقابل الأوراق.







وبعد قضائه ليلة في الحجز، يتم إخلاء سبيل محمد ممدوح ليقوم على الفور بالاتصال بمنى زكي ويخبرها بضرورة العودة إلى القاهرة رفقة الوفد المصري التي كانت سافرت معه للمشاركة بمؤتمر للبحوث الزراعية، وألا تفعل ما اتفقوا عليه من كسر الإقامة بأمريكا.





ويأتي ذلك أثناء بحث أعضاء الوفد المصري عن منى زكي، حيث إنها تركت غرفتها بالفندق لتنفيذ ما اتفقت عليه مع زوجها محمد ممدوح، لتنتهي الحلقة على ذلك. 

الحلقة الثانية مسلسل لعبة نيوتن 

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الثانية عدم انصياع منى زكي لطلب زوجها محمد ممدوح، وتستكمل الإقامة بطريقة غير شرعية في أمريكا حتى تضع طفلها ليحمل الجنسية.





كما من المتوقع أيضا، ألا يتمكن محمد ممدوح من السفر لزوجته في أمريكا، نظرا لسرقة النقود التي كان يدخرها لتزوير أوراق سفره، مما يرجح أن تقضي منى زكي باقي شهور حملها في أمريكا بمفردها وبطريقة غير شرعية.


 



قنوات عرض مسلسل لعبة نيوتن
يعرض مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي خلال شهر رمضان المقبل حصريا على قناة DMC داخل مصر، بالإضافة إلى منصة "Watch it" و"شاهد vip".

وخارجيا، يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناتي "MBC"، وقناة "دبي" الفضائية، وشبكة "OSN".

فريق مسلسل لعبة نيوتن
 ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
Advertisements
الجريدة الرسمية