رئيس التحرير
عصام كامل

«لعبة نيوتن» الحلقة 28.. وفاة أمينة وتطور مثير في قضية «عسل الأفيون»

مشهد من مسلسل لعبة
مشهد من مسلسل لعبة نيوتن
شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، أحداثا مثيرة، حيث يعلم "مؤنس" محمد فراج مكان إقامة "هنا" منى زكي، والتي اختفت بعد محاولته التعدي عليها، كما سلمت نجلها "إبراهيم" لوالد زوجها، ليراعيه، فيما فضلت "هنا" أن تبتعد فترة عن الجميع.




مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 28


وضمن أحداث الحلقة، يذهب "مؤنس" إلى منزل "هنا" حيث كان يتواجد "زي" وفور خروجه من المنزل يشاهد مؤنس، فيحاول عدم إدخاله المنزل، وتدور مشادة بين الطرفين، تخرج على إثرها هنا من غرفتها لتصدم، ولا ترد على نداءات مؤنس وتوسله لها حتى يرحل. 




وتشهد الحلقة تطورا كبيرا، في قضية "عسل الأفيون" حيث يستدعي ضابط المباحث "شامبا" مساعد "هنا" في المصنع، ويقوم بالتحقيق معه لمعرفة كيف وصل الأفيون إلى برطمان العسل، وهل يقومون بالتجارة في المخدرات، وتفاصيل تعاون بدر مع هنا وحازم، حيث يقر "شامبا" بأنه قام بجلب بعضا من الأفيون لحازم في وقت سابق.



وضمن أحداث الحلقة، تتوفى "أمينة" عائشة بن أحمد، بعد توديع "بدر" سيد رجب و"حازم" محمد ممدوح، لتدفن في مقابر "عزبة" بدر، وتنتهي الحلقة على ذلك.






فريق مسلسل لعبة نيوتن


ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
الجريدة الرسمية