رئيس التحرير
عصام كامل

«لعبة نيوتن» الحلقة 27.. حازم يهاجم منزل مؤنس ومواجهة حادة بين محمد فراج ووالده

مشهد من مسلسل لعبة
مشهد من مسلسل لعبة نيوتن
شهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، أحداثا عديدة، حيث ذهب "حازم" محمد ممدوح لمنزل "مؤنس" محمد فراج ليأخذ ابنه من هناك، وذلك بعد هروب هنا "منى زكي"، من المنزل عقب محاولة "مؤنس" التعدي عليها، وإجبارها على حقوقه الزوجية رغما عنها.





مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 27


ويحاول "حازم" محمد ممدوح اقتحام المنزل، لا أن أمن المنزل والعمال به يمنعونه من الدخول، غير أنه يقوم بتوجيه السباب والشتائم لـ"مؤنس" بصوت عالي، حيث لفت انتباه جيران المنزل، وتجمع المارة حوله، قبل أن يقوم والد "مؤنس" بتسليم الطفل إلى "حازم".




وضمن أحداث الحلقة، تدور مواجهة حادة بين "مؤنس" محمد فراج ووالده بعد رحيل حازم، حيث يقوم والد "مؤنس" بمحاولة دعمه ومؤازرته حتى يخرج من الحالة التي كان بها، حيث كان جالسا على الأرض ويبكي بعد ما فعله مع "هنا".






فيما يقوم والد "مؤنس" بتبرير ما فعلته هنا به بأنه أمر طبيعي لسيدة مثلها ويجب تركها وعدم الالتفات لها، فيما ينهره "مؤنس" مذكرا إياه بما فعله مع والدته وانفصالهما، ومنعه من رؤيتها خلال سنوات عمره الأولى، حتى بات يكرهها.






فريق مسلسل لعبة نيوتن


ولعبة نيوتن بطولة: منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
الجريدة الرسمية