رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لعبة نيوتن | أزمة طلاق حازم وهنا تسيطر على الحلقة 19.. ومشهد مؤثر لمحمد ممدوح

محمد ممدوح
محمد ممدوح
مسلسل لعبة نيوتن.. شهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، أحداثا مثيرة، حيث يخرج "حازم" محمد ممدوح من محبسه بعد حل أزمة الشيكات، والتي تم توقيفه بسببها في المطار عندما كان مسافرا لأمريكا.


مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 19 

وفور خروجه من محبسه، يذهب "حازم" محمد ممدوح إلى مكان عمل "مؤنس" محمد فراج، ويتهجم عليه، حيث كاد أن يقتله شنقا، قبل أن يهدأ، ويقتحم أحد العاملين بالمقر مكتب "مؤنس"، حيث أخبره "مؤنس" أنه لا يوجد أي شيء أو أزمة.





وبعد خروجه، يتناقش محمد فراج "مؤنس" مع "حازم" محاولا إقناعه بأن زواجه من "هنا" منى زكي، صحيحا شرعا، وذلك بعد انقضاء عدتها بولادة ابنها "إبراهيم"، موضحا لحازم إنه بإمكانه أن يسأل من يريد من الشيوخ الثقات للتأكد من ذلك. 

وبالفعل يذهب "حازم" لأحد المشايخ و يستشيره فيما جرى، حيث أكد الشيخ له أن ما قاله لزوجته "منى زكي" هنا، يعد طلاقا واضحا، لأن الطلاق يقع فور التلفظ به، وليس وقت ما ترى الزوجة رسالة الطلاق، وبعدما أخبره محمد ممدوح "حازم" أن طليقته "هنا" تزوجت بعد ولادتها، يخبر الشيخ حازم بضرورة الذهاب لدار الإفتاء ليأخذ الفتوى المؤكدة التي لا لبس فيها من أهلها.




مسلسل لعبة نيوتن 


وضمن أحداث الحلقة، يلتقى سيد رجب "بدر" بمحمد ممدوح "حازم" ويطلب منه أن يتحدثا سويا لتوضيح ما حدث، وسبب حبس بدر له من خلال شيكات المنحل الخاص بهما. 

إلا أن الحديث يتطرق لما جرى بين حازم وهنا وخسارته لها، في مشهد مؤثر، حيث انهار حازم بالبكاء وحاول بدر تهدئته مؤكدا له أن ذلك نصيبه المقدر والذي لا بد أن يلقاه. 





فريق مسلسل لعبة نيوتن


ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
Advertisements
الجريدة الرسمية